اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمانة المدينة المنورة: 3 أعراض صحية تستدعي زيارة عيادة "تطمن"

أمانة المدينة المنورة 3 أعراض صحية تستدعي زيارة عيادة تطمن فوراً
أمانة المدينة المنورة
3 صور

كشفت أمانة المدينة المنورة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في انفوغراف، عن 3 أعراض صحية تستدعي زيارة عيادة "تطمن" على الفور.


وفي التفاصيل، فقد نصحت أمانة منطقة المدينة المنورة بزيارة أقرب عيادة من عيادات "تطمن" في حال الشعور ببعض الأعراض الصحية مثل (ارتفاع الحرارة وضيق التنفس أو السعال).


وقالت أمانة المدينة المنورة، في تغريدة على موقع "تويتر"، عند شعورك بأحد هذه الأعراض: (ارتفاع في درجة الحرارة، سعال، ضيق في التنفس)، توجه فوراً لأقرب عيادة "تطمن".


وكانت وزارة الصحة السعودية قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق عيادات "تطمن"، وهي مخصصة لكل من يشعر بأعراض فيروس "‫كورونا" المستجد (كوفيد 19)، مثل، (ارتفاع درجة الحرارة، أو فقدان حاسة الشم والتذوق، أو ضيق في التنفس، أو احتقان الحلق أو سعال، أو ألم في الظهر، أو إسهال).


وتعمل هذه العيادات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وقد باشرت عملها في عدد من المناطق السعودية، على أن يتم التوسع وشمول كافة مناطق ومحافظات السعودية تباعاً.


وفي هذه العيادات يتم استقبال المرضى، على مدار الساعة، بشكل مباشر بدون أي مواعيد مسبقة، وهي متاحة لجميع المواطنين والمقيمين ومخالفي نظام الإقامة، بدون حجز موعد سابق .


وانطلقت العيادات حالياً في 6 مدن، هي الرياض والأحساء والقصيم وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، وبلغ عددها إلى الآن 31 عيادة تم توزيعها على عدة مواقع. ويمكن مراجعة مواقع هذه العيادات على الرابط التالي:

https://s.moh.gov.sa/Clinics