أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

المواصفات السعودية توقع برنامج تعاون في مجال المسؤولية الاجتماعية

شهد الملتقى الدولي للابتكار الاجتماعي، الذي عقد أخيراً ضمن برنامج المؤتمرات الدولية المقامة على هامش عام الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين G20، إبرام برنامج تعاون فني مشترك بين كلٍّ من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وشركة إثمار للاستثمار الاجتماعي في مجال إعداد وتطوير المواصفات واللوائح الفنية والأدلة ذات العلاقة بمجال المسؤولية الاجتماعية والأعمال التطوعية.


ووقَّع الاتفاقية من جانب الهيئة طامس الحمادي، نائب المحافظ للمواصفات والمختبرات، ومن جانب شركة إثمار المهندس محمد البلوي، رئيس مجلس إدارتها.


ويهدف البرنامج إلى تحقيق التكامل في الأدوار بين الشركاء للتعاون والتنسيق المستمر بين الطرفين في وضع الخطط اللازمة لإعداد وتطوير المواصفات واللوائح الفنية والأدلة ذات الصلة.


وأوضح الحمادي، أن البرنامج يرتكز على تبادل البحوث والدراسات ذات العلاقة المشتركة بين الطرفين، وإعداد وتطوير المواصفات القياسية واللوائح الفنية، لترسيخ الثقة بالمواصفات القياسية السعودية واللوائح الفنية الصادرة من الهيئة، وتعزيز أوجه التعاون في مجالات خدمة المجتمع والتنمية المستدامة والشراكات المجتمعية ذات العلاقة، إضافةً إلى تنفيذ ورش عمل، وبرامج تدريبية، وندوات، ومؤتمرات ذات علاقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X