مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: "يا بخته" أول ديو يجمع هاني شاكر وأحمد سعد ومفاجأة في الكواليس

طرحت شركة "مزيكا" الإعلان التشويقي الرسمي لأغنية "يا بخته" الجديدة التي سيقدمها نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر، في تعاون هو الأول مع المطرب الشعبي أحمد سعد، ومن المقرر طرحها قريبا.

أحمد سعد
خطيبة أحمد سعد تواجد في كواليس تسجيل الأغنية

الديو من كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى محمود صبري وتم تسجيله داخل أحد الاستوديوهات بالدقي، وتم التحدث عنه كفكرة أثناء إحالة أحمد سعد للتحقيق بعد مخالفته قرار نقابة الموسيقيين بحظر التعاون مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش وإصدار أغنية "100 حساب"، ولم يتوقع أحد أن تتحول الفكرة إلى حقيقة في هذا الوقت القياسي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

المفاجأة أن ديو شهد ظهور عاليا البسيوني خطيبة أحمد سعد الجديدة والمرشحة لحمل لقب زوجته الرابعة، وخطفت الأنظار بمشهد لها وهي متواجدة خارج الغرفة الزجاجية لتسجيل الصوت، وظهرت تتمايل على أنغام الأغنية.

 

يذكر أن أحمد سعد نسب الفضل في نجاحه الفني مؤخرا وابتعاده عن الأزمات والمواقف المسيئة لشخصه، إلى رعاية خطيبته له، مؤكدا أن مقولة وراء كل رجل عظيم امرأة تنطبق على علاقته بخطيبته الجديدة.

 

أضاف سعد في تصريحات لبرنامج "the insider بالعربي"، على هامش حفله الأخير في مهرجان الموسيقى العربية: أنا مبسوط معها جدًا، مش مبسوط إننا بنخرج ونتفسح، لأ، مبسوط إنها بتاخد بالها مني، وهما بيقولوا إن وراء كل رجل عظيم امرأة ليه؟؛ لأنها بتاخد بالها منه.

 

وتابع مؤكدا أن الجمهور بدأ يلاحظ أنه في الفترة الأخيرة يشهد تطورا على المستوى العملي، وأصبح بعيدا تماما عن المشاكل وعن الأخبار التي يشمئز منها الجمهور.

واكد أحمد سعد أنه ينوى اجراء حفل الزفاف قبل نهاية العام الجاري، ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي حتى الآن.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X