طريقة تنسيق 6 صيحات موضة في شتاء 2021

برزت مجموعة من صيحات الموضة هذا الموسم بعضها أعيد إلى الواجهة وكان قد سبق وحقق رواجًا كبيرًا في السبعينات والثمانينات، نستعرض لكِ أبرز توجهات خريف وشتاء 2020 - 2021 ونخبرك بطرق تنسيقها لإطلالة على الموضة.

تابعي المزيد:صيحات بدلات من أسبوع كوتور خريف وشتاء 2020 – 2021



1- الجاكيتات القصيرة موضة شتاء 2021

 

 

Alexander McQueen
Alexander McQueen


برزت هذا الموسم موضة الجاكيتات القصيرة Cropped jackets وتسابق كبار المصممون على تقديمها بقصات وألوان متنوعة، ظهرت عارضات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بجاكيتات سوداء منفوخة الكمين نُسقت مع بناطيل سوداء عالية الخصر مزينة بحزام أسود مطرز بالذهبي، فيما تألقت عارضة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بإطلالة مميزة تناسب السهرة مؤلفة من جاكيت أحمر قصير وبنطال أسود مزود بتنورة خلفية.
 

 


2- طبعات المربعات الكبيرة تعود من جديد

 

 

Paul &Joe
Paul &Joe


لم تخلو مجموعات خريف 2020 من طبعة الترتان الكلاسيكية والتي تميزت هذا العام بحجمها الكبير، تنوعت موديلات المعاطف الترتان هذا العام وركزت كبريات الدور العالمية على الموديلات ذي الياقات العريضة، أعجبنا المعطف الذي يمزج بين اللونين الأبيض والأسود من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior والمعطف متوسط الطول من مجموعة Monse.


كما نرشح لكِ الفساتين الواسعة بقصة A line من توقيع بول آند جو Paul & Joe والتي يمكن تنسيقها مع بوت طويل لتكتمل أناقتك الخريفية.

 

 


3- الأكتاف العريضة تستعيد مجدها هذا الموسم

 

 

Versace


هيمنت موضة الأكتاف العريضة والبارزة على تصاميم شتاء 2021، ارتدي البليزر الواسع عريض الكتفين من فيرساتشي Versace بطريقة الفستان وزيني الخصر بحزام أسود رفيع وتممي اللوك ببوت أسود طويل، لإطلالة أكثر إحتشامًا نسقيه مع بنطال جلد أسود.


تؤمن لكِ التايورات التويد المزوده بأكمام على شكل الكاب من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka إطلالة فخمة على مدار اليوم، جربي تنسيقها مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وحقيبة كتف سواء.
 

تابعي المزيد:الأحمر والبرتقالي موضة خريف وشتاء 2020/2021

 




4- الكاب بمختلف موديلاته لإطلالة فخمة هذا الشتاء

 

 

Givenchy
Givenchy


يعود الكاب في شتاء 2021 بقصات شديدة الفخامة تحدد الأكتاف وتخفي عيوب الجسم، تألقت عارضة جيفنشي Givenchy بكاب رمادي طويل مصمم على طراز الفستان نسقته مع قفازات برغنديه، كما أحببنا الكاب الجملي الطويل الذي يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات من توقيع دار سيلين Celine والذي نُسق مع فستان مطبع من نفس طوله وبوت أسود طويل.


كما نرشح لكِ الكاب الأخضر الواسع المزود بأزرار على الجانبين من توقيع لانفان Lanvin ويمكنك تنسيقه مع قميص أبيض وبنطال جينز أبيض وانتعلي حذاء أبيض رياضي.

 



5- المزج بين الأحمر والوردي موضة خريف 2020

 

 

Alberta Ferreti
Alberta Ferreti



لا تزال صيحة الجمع بين اللونين الأحمر والوردي متربعة على عرش الموضة العالمية، تجرئي ونسقي الكنزه الوردي الفاتحة مع بنطال أحمر مائل للبرتقالي وتممي اللوك بمعطف وردي داكن على طريقة عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، بإمكانك أيضًا أن تستوحي من إطلالة عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والتي لائمت الكنزه البنطال الوردي مع كاب أحمر طويل يصل إلى الأرض وبوت أحمر طويل.

 


6- موضة الياقات العريضة تجتاج منصات العروض

 

 

Alberta Ferreti
Erdem


أعادت دور الأزياء بعض الصيحات إلى الواجهة وفي مقدمتها الياقات العريضة Big collars التي برزت في سبعينات القرن الماضي، الياقات العريضة ارتبطت هذا الموسم بالكنزات الصوف الخفيفة، صادفنا لدى إرديم Erdem كنزه رمادية مزينة بياقات دانتيل نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أو تنورة طويلة مطبعة بالورود مؤلفة من طبقتين.

 تابعي المزيد:الأحمر والبرتقالي موضة خريف وشتاء 2020/2021