شاهد: جليلة المغربية تحتفل بانفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني: بشرة خير

عادت الفنانة المغربية جليلة إلى الواجهة، بعد تأكيد مواطنتها بسمة بوسيل خبر انفصالها عن تامر حسني، حيث احتفلت جليلة، بعدما قالت أن "الخبر السعيد وصلها" و"الليلة عيد"، علما أن جليلة سبق والمحت لمغازلة تامر حسني لها ووجهت رسالة مباشرة منذ عامين إلى بسمة مطالبة إياها الاهتمام بزوجها لأنه يداوم على إرسال الرسائل إليها.

تامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني واجها سابقا شائعة ارتباطه بمواطنتها جليلة

جليلة نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع غنستقرام عدة صور لها وهي ترقص على أنغام أغنية "بشرة خير" للنجم الإماراتي حسين الجسمي وعلقت عليها بعدة رسائل قصيرة ولكنها مؤثرة قالت فيها: احتفالات جليلة.. جليلة فرحانة جدا جدا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by جلـيـله (@it.jalila)

وتابعت قائلة: مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل".

 

وأضافت: ربنا يرزقكم ربع فرحتي.. نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير".

 

وسبق أن شنت جليلة هجوما قاسيا على بسمة بوسيل في نوفمبر من عام 2018، عبر حسابھا على سناب شات على خلفية رواج شائعات تؤكد قرب ارتباطها بتامر حسني وقالت: رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندها شغل ولا عاملة، ولكن هرد عليها بالمغربية.. أولا كلنا عارفين أنتي شو ومنين جاية، یعني من الحمارة للطيارة، ما تلعبي دور البنت الراقية لأن كلنا عارفين أنتي شنو، واجهيني وهاجميني إذا كنتي جريئة وقوية بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقية قدام الجمهور.

 

وأكملت: مايكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما هيتشدلك، وعندي مسجات لقبل يومين، وما تخلينيش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة.

 

ووافق هذا الفيديو نشوب أزمة كبيرة بين تامر حسني وبسمة بوسيل، وصلت حد التحضير للطلاق، ولكن تدخل العقلاء، وتم انهاء الأزمة، وخرج تامر وقتها مؤكدا أن بسمة كانت تشكو من غيابه الطويل عن المنزل واهتمامه بأفلامه وأغنياته على حساب زوجته وأطفاله، وانه تعهد لها بالبقاء معهم لوقت أطول.

 

بسمة بوسيل تؤكد خبر انفصالها عن تامر حسني

 

يذكر أن بسمة بوسيل نشرت خبر انفصالها عن تامر حسني عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، ثم قامت بحذفه، في إشارة لوجود وساطة بين الطرفين لإبقاء الخلافات الأسرية طي الكتمان، ولكنها عادت ونشرت الخبر بنفس صياغته الأولى وقالت فيه: لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.

 

وأضافت: "كمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

 

واختتمت: لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة .. بالتوفيق للجميع.

وقامت بسمة بإلغاء متابعة الحساب الرسمي لتامر حسني، ورد عليها تامر بنفس الاجراء، مع تزايد مشاركة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحسابين لصور تجمع تامر حسني ببعض الحسناوات، وتردد ان الصور تم التقاطها في حفل خاص للاحتفال بنجاح ألبوم "خليك فولاذي"، كما تم ترويج مقطع فيديو لنفس الحفل يظهر تامر وهو يتوسط المعجبات ويغني معهن بانسجام كبير.

 

تامر حسني يعترف بغيرة بسمة بوسيل الشديدة

 

وسبق أن اعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة" أحيانا عقلها بيصغر جدا وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

 

وأكد تامر أحيانا بتبقى في جرعة نكد شديدة شوية، وتحتاج لأيام طويلة قبل ان تنفرج الأمور، وسخر تامر قائلا: أحيانا أدخل عليها اقولها عاملة لينا نكد إيه النهاردة، ونفى تامر أن تكون أغنيته بطلة النكد في العالم تخص بسمة، وقال أنه يعذرها لأن الوقيعة بينهما من "أولاد الحلال" كثير جدا والشائعات كمان لا ترحم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"