أزياء /إطلالة النجمات

أجمل خيارات الملكة رانيا لعام 2020

تتميز خيارات الملكة رانيا قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بالبساطة والرقي في الوقت ذاته، فهي تواكب أحدث صيحات الموضة وتختار بذكاء ما يليق بها وبمكانتها لتظهر دوماً في أحسن إطلالة، ولتصبح أيقونة للجمال والأناقة ليس في العالم العربي فحسب وإنما على مستوى العالم كله! وتميل الملكة رانيا إلى اختيار الأزياء الفخمة ذات الألوان الناعمة والتي تعزز من أنوثتها ورقيها، كما تحب اعتماد الإكسسوارات الفاخرة المرصعة بالأحجار لتكمل إطلالتها المثالية.
إليك أجمل خيارات الملكة رانيا لعام 2020 لتستلهمي منها إطلالتك ..


- إطلالة العباية الفستان

 

تعد من أجمل خيارات الملكة رانيا خاصة بسبب تصميمها ذي الطابع العربي، والذي يضفي على إطلالتها مزيجاً من الأصالة والرقي.
 

 

- البلوزات العصرية

 

تحب الملكة رانيا اعتماد البلوزات العصرية ذات طابع الاحتشام الذي لا ينفي أناقتها المثالية، وتميل إلى اختيار البلوزات ذات الألوان الناعمة والقوية مثل درجات الأزرق الناعم أو الأحمر الجذاب، والذي يناسب حضور المقابلات الرسمية الهامة التي تعقدها الملكة رانيا.

 
تابعي المزيد: أجمل إطلالات الملكة رانيا في عام 2019


- صيحة البلوزات والفساتين المنقطة

 

 

تميل الملكة رانيا إلى اختيار البلوزات المنقطة ذات الألوان الزاهية، والتي تضفي النعومة والحيوية على إطلالتها.

 

 

 

- إطلالة البدلة الراقية

 

 

 

 

تعد صيحة البدلة هي خيار الملكة رانيا المثالي والتي تعتمدها في المحافل الرسمية، وتميل الملكة رانيا إلى اختيار البدلة بدرجات البني الأنيق أو الأبيض الراقي الذي يزيد من جاذبيتها، كما تحب اعتماد الألوان القاتمة بشكل خاص إذا كانت المناسبة ذات طابع رسمي كبير وفائق الأهمية.

 

 

 

تابعي المزيد: استعدي للصيف بعد الحجر المنزلي بإطلالات مستوحاة من الملكة رانيا

- الملكة تحب الأبيض

 

 

 

تحب الملكة رانيا اللون الأبيض بشكل خاص، فنجدها تعتمده في الكثير من إطلالاتها سواء الأبيض السادة أو المنقط، ويزيد اللون الأبيض في الفساتين والبلوزات الناعمة من جاذبية وأناقة الملكة رانيا، خاصة أنه لون مفعم بالصفاء والرقي، مما يجعل خيار الملكة رانيا للون الأبيض خياراً مثالياً لتعتمده في إطلالاتها الرسمية منها أو اليومية.

 

 

 

تابعي المزيد: موديلات بناطيل بيضاء مستوحاة من الملكة رانيا


- صيحة اللون الواحد

 

 

 

تميل الملكة رانيا إلى اعتماد تلك الصيحة في معظم أزيائها، فلا تحب المبالغة في التطريزات والأحجار اللامعة، لتجعل إطلالتها رقيقة وجذابة في نفس الوقت، ومن أبرز الألوان التي تختارها الملكة رانيا هي الأسود والأبيض والأرجواني والأحمر والأزرق.

 

 


- إطلالة الساتان الذهبي

 

 

 

في إطلالة ملكية فاخرة بامتياز، أطلت الملكة رانيا ببلوزة من الساتان الذهبي اللامع، وتنورة باللون الأزرق الساحر منقوشة بزخارف أنيقة أضفت أناقة بالغة على الإطلالة بأكملها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X