زوجة تامر عاشور تطلب الطلاق: الزواج من المشاهير "لعنة"

تامر عاشور انفصل عن سمر أبو شقة منذ عام ونصف

قبل ان يلتقط رواد السوشيال ميديا أنفاسهم بعد متابعة استمرت 96 ساعة لماراثون الخصام بين تامر حسني وبسمة بوسيل، بدأ صراع زوجي جديد في الوسط الفني المصري، حيث أعلنت سمر أبو شقة زوجة المطرب تامر عاشور إصرارها على طلب الطلاق، مؤكدة انفصالهما منذ عام ونصف عقب تقدمه لخطوبة ملكة جمال مصر دارين حلمي.

تامر عاشور
تامر عاشور خطب ملكة جمال مصر وزوجته على ذمته

سمر لجأت مثل بسمة بوسيل لحسابها على إنستقرام، والاختلاف الوحيد إنها دشنت هاشتاق Ask me، ورحبت بكل الأسئلة التي تخص علاقتها بزوجها تامر عاشور وابنتهما أيام، وقالت إنها تبحث عن الطلاق منذ عام ونصف ولم تحصل عليه حتى الان، ولم توضح سمر سبب عدم لجوئها لقضية الخلع.

سمر ابو شقة
سمر ابو شقة لم تحصل على الطلاق حتى الآن

ورفضت سمر كل الوساطات المبذولة للعودة إلى زوجها مؤكدة أنها كثيرًا ما طلبت الطلاق وأنها متمسكة بقرارها، وأنه سيحدث قريبًا، كما أجابت عن سبب إنهائها لأي علاقة قائلة: النكران والخيانة.

سمر ابو شقة
سمر ابو شقة لا زالت تحتفظ بصورها مع تامر عاشور

ورفضت سمر الرد على أسئلة حول احتمال زواجها مجددا وقالت: مقدرش أفكر إلا لما يتم الطلاق الأول بيني وبين تامر.

سمر ابو شقة
سمر ابو شقة تكشف سبب احتفاظها بصور تامر عاشور

واعترفت سمر بأنها طلبت الطلاق بمجرد إعلان خطوبة زوجها تامر عاشور على ملكة جمال مصر دارين حلمي، كما وصفت الزواج من المشاهير ب "اللعنة" مؤكدة أنها يجب أن تظهر مثالية طوال الوقت للحفاظ على صورة زوجها.

سمر ابو شقة
سمر ابو شقة تعلق على تقدم زوجها لخطوبة سيدة أخرى

وحول سبب عدم حذف صورها مع تامر عاشور رغم إصرارها على الطلاق، قالت سمر أن بقاء الصور من عدمها ليس موضوعا مهما عندها، وان لجوء البعض لحذف الصور مجرد وسيلة نفسية فعلان الرفض، وهي اتخذت وسيلة قانونية بطلب الطلاق.

سمر ابو شقة
النكران والخيانة سبب إصرار سمر ابو شقة على الطلاق

ودخلت سمر في وصلة هزار مع متابعة قالت إن تامر عاشور ينكد على جمهوره وهو لا يزال زوجا لها فماذا سيفعل بهم بعد الطلاق، وردت سمر بسرعة: انا ماليش دعوة هو منكد عليكم من قبل ما يعرفني!!

سمر ابو شقة
سمر ابو شقة ليست مسئولة عن نكد أغاني تامر عاشور

وسبق أن تزوج تامر عاشور من سمر أبو شقة في أكتوبر من عام 2017، في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وحدث الانفصال بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة شهور، ثم عادا مجددا للحياة الزوجية وظهرا لأول مرة في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف العام 2018.

 

وكشف عاشور، عن استقباله مولودته الأولى، من زوجته سمر أبو شقة في شهر فبراير من العام الماضي، واختار اسما غير متداول في مصر، حيث أطلق على مولودته "أيام"، وطلب من محبيه أن يشاركوه الفرحة، وتمني لهم جميعا إنجاب الأطفال.

تامر عاشور
تامر عاشور لم تستمر خططبته لملكة جمال مصر دارين حلمي

وبعدها قام تامر عاشور بإعلان خطوبته على ملكة جمال مصر دارين حلمي، ولكن تم فسخ الخطوبة مرتين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"