أزياء /أخبار أزياء

جلسات الأناقة مع NEXT لموسم شتوي مميز

توضّح لنا خبيرة الإطلالات والمظهر أسماء لوتاه، والشخصية التلفزيونية شهد بلان، كيف "نحتفل بأناقة" هذا الموسم، مع قطع رائعة من الملابس أحدث تشكيلة شتوية من NEXT.

بعد سنة تداخلت فيها النجاحات والإخفاقات، وشهور عديدة قضيناها بملابس البيت، وغياب الكثير من المناسبات التي تحفزنا للتألق من أجلها، تقدم NEXT Online تشكيلتها الشتوية بمفهوم "الاحتفال بأناقة"، مهما كان ذلك. وتمتاز التشكيلة بأكملها بالتصاميم البراقة، والترتر، وأكمام الحرير الرقيقة، وطبعات بيزلي، والجلد الاصطناعي، والكثير من ملابس الحفلات الأنيقة والمريحة.

 

ومع اقتراب موسم الأعياد، طلبت NEXT من أسماء لوتاه لاختيار أربع إطلالات شتوية، هي: إطلالة كاجوال أنيقة، وإطلالة ملوّنة، وإطلالة بالأكسسوارات، وإطلالة بلمسات برّاقة. وبالتعاون من الشخصية التلفزيونية وإحدى المؤثرات في مجال الأناقة وأسلوب الحياة شهد بلان، بيّنت أسماء مدى تنوع تشكيلة NEXT مع طيف من القطع الموسمية اللازمة لكل أسلوب ومناسبة.

فمع الإطلالات الأنيقة الرائعة واللائقة المميزة لكل من شهد وأسماء، تدعو NEXT الجميع لتجربة شيء مختلف قليلاً هذا الشتاء، والتألق بل جاذبية وجمال. وسواء كنت تستضيفين مناسبة في المنزل، ترغبين بالاستمتاع بالأجواء الاحتفالية، أو ربما تستعدين فقط لانتقاء الملابس الدافئة للشتاء، حان الوقت للاحتفال بأناقة.

شاهدي الفيديو الكامل أدناه للحصول على أفكار ملهمة للإطلالات، وتوجّهي إلى NEXT لتتسوقي المجموعة بأكملها. جميع القطع التي تظهر في الفيديو هي من NEXT، كما أنها متوفرة الآن.

وكونها وجهة لا غنى عنها للأزياء لكافة أفراد العائلة، فإن تشكيلة الملابس الموسمية اللازمة من NEXT على بعد نقرة واحدة، مع خدمة لا تُضاهى، وأناقة مضمونة، وجودة استثنائية، وقيمة مالية كبيرة.
تسوقي الآن كل ما هو جديد في مجموعات 2020 على الإنترنت: https://www.nextdirect.com/CountrySelect

مواضيع ممكن أن تعجبك

X