عروس سيدتي /زفاف المشاهير

حصاد العام 2020: اختاري العروس الأجمل بين النجمات العرب!

تحلم كل عروس بارتداء فستان زفاف يحقق أحلامها والصورة التي رسمتها في مخيلتها منذ الصغير، بعض العرائس يحلمن بفستان زفاف يشبه إطلالة الأميرات والبعض الآخر يحلمن بفستان رومانسي ناعم وبسيط. لكن ماذا عن النجمات هل يخترن فساتين زفاف تجسد أحلامهن أم يخترن فستان زفاف لمجرد أنه فخم وغالي الثمن؟ شاهدي معنا عرائس عام 2020 واختاري أجمل فستان زفاف لهذا العام.

تابعي المزيد: حصاد العام 2020 :للمشاهير العرب الحصة الأكبر من أعراس هذا العام !

فستان زفاف فاليري أبو شقرا

فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا

تزوجت ملكة جمال لبنان 2015 من رجل الأعمال زياد عمار، بعض النظر عن تفاصيل العرس المبهر والفخم فقد اختارت العروس فستان زفاف من تصميم دار "ديور" صمم خصيصاً لها من قماش الساتان ومطرز بالورود الذهبية مع تنورة منفوشة واكمام منفوخة.

فستان زفاف درة

درة
درة


ارتدت العروس درة زروق في زفافها على المهندس هاني سعد  الذي جرت مراسمه في الجونة فستان زفاف من تصميم زهير مراد المصمم زهير بتنورة منفوشة يمكن فصلها عن فستان الزفاف ومزينة بحزام ناعم. وزين الفستان بأكمله بتطريزات من الخرز والحبوب اللامعة.

فستان زفاف هنادي مهنا

 زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح وهذه تفاصيل إطلالة العروس
فستان العروس هنادي صالح


من تصاميم هاني البحيري اختارت العروس هنادي مهنا فستان زفا مطرز وفخم وتميز بذيله الطويل،  واختار المصمم تصميم الأكمام المنسدلة للعروس إضافة إلى الطرحة الطويلة التي أضفت الكثير من الفخامة على إطلالة العروس.


فستان زفاف ديانا كرزون

ديانا كرزون
ديانا كرزون


أطلّت العروس ديانا كرزون بفستان زفاف باللون الأبيض العاجي، بقصة ضيقة عند الصدر وواسعة من الأسفل مع أكمام طويلة شفافة ومطرزة. وأكملت اطلالتها بطرحة طويلة وتاج فخم.

العروس ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري


ضجت مواقت التواصل الإجتماعي بزفاف الثنائي ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، واللافت أن العروس اكتفت بفستان ناعم جداً وقصير باللون الأبيض مع تسريحة شعر  بسيطة.

 

فستان زفاف كارلا حداد

كارلا حداد
كارلا حداد

اختارت العروس كارلا حداد فستان زفاف ناعم جداً باللون الأبيض مع اكمام طويلة والكشكش الذي زيّن الفستان من الأعلى حتى الأسفل. هذه الإطلالة الناعمة تليق بالعرائس اللواتي يعشقن الفساتين البسيطة.

العروس زينة مكي

زينة مكي
زينة مكي


أطلت العروس  زينة مكي  بفستان ناعم جداً من قماش الساتان الناعم ، وتميز بتصميم الأكمام المنسدلة والشق الأمامي. وزينت إطلالتها بتسريحة ناعمة وأكسسوار للشعر بالإضافة إلى طرحة طويلة.

أيّ نجمة عربية هي الأجمل لعام 2020 يوم زفافها، اختاري الأجمل وشاركينا رأيك!

تابعي المزيد: زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح وهذه تفاصيل إطلالة العروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X