اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد منى زكي وابنتها ضد التنمر: حاسبوا على كلامكم

شاركت الفنانة منى زكي، جمهورها ومتابعيها، فيديو يجمعها بابنتها لي لي أحمد حلمي، لإعلان انضمامهن لحملة " حاسبوا على كلامكم" وهي مبادرة لمكافحة التنمر عبر صفحات السوشيال ميديا ومواقع الانترنت.

لي لي أحمد حلمي
لي لي أحمد حلمي شاركت والدتها منى زكي مبادرة مكافحة التنمر

منى زكي نشرت الفيديو عبر حسابها على موقع إنستقرام، وعلقت عليه قائلة: حملة (حاسبوا على كلامكم) هي مبادرة على مستوى مصر لمكافحة التنمر على الإنترنت وتشجيع مجتمع (Instagram ) على المشاركة بوعي أكبر، وتمكين كل مستخدم مصري من حماية نفسه ضد التنمر. استنونا الفيديو الكامل للحملة قريب.

 

وقالت داخل الفيديو: التنمر الإلكترونى هو أن حد يدخل يقول رأيه لكن بشكل مهين ومؤلم لصاحب الأكاونت اللى بيتكتب عليه الكومنت ده، هو يدخله يهدده بصور أو معلومة فى الانبوكس أو يهيته بكلام جارح.. حاسبوا على كلامكم.

 

فيما قالت ابنتها لى لى أحمد حلمى: "من حق كل واحد يعبر عن رأيه، بس أهم حاجة يختار الكلام الصح اللى يقوله، من غير ما يجرح أو يضايق اللى يقول رأيه عليه.. حاسبوا على كلامكم".

 

يذكر أم حملة "حاسبوا على كلامكم" تم إطلاقها بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة في مصر والمجلس القومي للطفولة والأمومة واليونيسف، وتتضمن دعوة للمجتمع لاستخدام المنصات الاجتماعية بشكل إيجابي، وأدوات لمكافحة التنمر وموارد دعم لتمكين المستخدمين وحمايتهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"