فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد.. أحلام تغني لنوال الكويتية "هابي بيرثداي" في عيد ميلادها

حقَّق هاشتاق #ميلاد_نوال_الكويتية تفاعلًا كبيرًا لدى محبي وجمهور نوال الكويتية منذ ليلة الأمس على مدونة تويتر، حيث تفاعل فيه جمهورها، ونوال أيضًا التي شاركت فيه بمقطع فيديو، من خلال قص "كعكة الميلاد" التي تزينت بصورتها، بمشاركة زوجها الملحن مشعل العروج.

وانهالت التعليقات فور نشر فيديو الميلاد لنوال؛ إذ كانت أحلام من المهنئين لنوال، ونشرت أحلام فيديو مهنئةً فيه نوال ومشارِكة الفرحة ومعبرة عن فرحتها بهذه المناسبة.
 


احتفاء نوال بمناسبة ميلادها جاء مختلفًا عطفًا على نشاطها الفني خلال عام واحد فقط تمكنت من خلاله من كسب ود الجمهور، بالعطاء والحضور والمشاركات المستمرة، تحديدًا التي كانت خلال الحفلات الغنائية بالسعودية.

 

تابعي المزيد: شاهد شهيرة تصدم جمهور محمود ياسين: سجل القرآن الكريم كاملا بصوته ولكن "التسجيل مفقود"


أبرز المحطات التي عَبَرَتْها في عام 2020

مَرَّ هذا العام لنوال بعدة مفارقات، وبمناسبة يوم ميلادها نستعرض أبرز المحطات التي عَبَرَتْها في عام 2020؛ إذ كانت البداية لها من خلال احتفائها بطرح ألبوم "الحنين"، بالتزامن مع يوم ميلادها، من خلال حفل أحيته على مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت، هذا الحفل الذي كان وليد الانطلاق لعام 2020، وأطلقته العام الماضي في يوم ميلادها.

ومن ضمن المفارقات في هذا العام لنوال أنها استغنت عن فكرة طرح عنوان الألبوم بأسماء الأعوام التي يصدر فيها، ليكسر ألبوم "الحنين" العُرف الذي صمدت عليه نوال طوال ثلاثين عامًا من تسمية عناوين ألبوماتها بأسماء الأعوام التي يُطرح فيها.

أصرت نوال على تحقيق الأولويات في حفلات السعودية، لتحقق أولوية غير مسبوقة، ليتم عرض فيديو كليب "مكانك مبين" للجماهير على مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، ليحقق ردود فعل إيجابية جاءت بمثابة المفاجأة بشكل حصري، ويُعرض لأول مرة من خلال ألبوم الحنين، الذي كان طرحه قبل الألبوم بأيام قليلة.

نوال الكويتية



أما مشاركتها في ليلة البدر بموسم الرياض فكانت الحدث الأسمى بمناسبة تكريم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، في ليلة تكريم الثقافة والفن بالعاصمة الرياض، لتتغنى أيضًا من كلماته في تلك الليلة.

اختتمت نوال عام 2019 بليلة مخملية في ليلة ياسر بو علي، قبل ساعات من بداية عام 2020، حيث صرحت فيه لـ"سيدتي"، وتمنت أن يعم السلام والمحبة والفن للجميع، وكانت من ضمن أمنياتها الفنية لعام 2020.

وفي ليلة الحب، تحديدًا 14 فبراير، شاركت نوال جمهورها ليلة الدفء الباردة، من خلال حفلات فبراير الكويت 2020، وتغنت من أعمال ألبومها الحنين أيضًا في دار الأوبرا.

أما أبرز المفارقات التي مرت بها نوال في محطاتها الفنية فهي انضمامها لشركة "ون برودكشن" للإنتاج الفني والصوتيات والمرئيات، إذ تُعَدُّ من أوائل الفنانات انضمامًا للشركة الفنية الجديدة بالساحة الفنية، وكان ألبوم الحنين أيضًا من تنظيمها، وقدَّمت فيه 12 أغنية.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X