جمال /جمال العروس

تسريحات للشعر القصير الكيرلي لعروس 2021

تواجه العروس ذات الشعر القصير الكيرلي حيرة شديدة أثناء اختيار تسريحة الشعر التي تناسب حفل زفافها، إذ تختلف تسريحات الشعر وتتنوع لصاحبات الشعر الطويل، في حين تواجه العرائس صاحبات الشعر القصير مشكلة اختيار تسريحة شعر مثالية في ليلة الزفاف.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" تسريحات للشعر القصير الكيرلي لعروس 2021، لتختاري منها التسريحة الأمثل التي تناسب إطلالتك في حفل زفافكِ.

تابعي المزيد: تسريحات رفع لعروس 2021 مزينة بالأكسسوارات


تسريحة الكعكة المنخفضة مع التاج


 

إذا كنتِ تُفضلين الإطلالات الناعمة والبسيطة، يمكنكِ اعتماد تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، واستخدام تاج أنيق مُصمم من الكرستال أو الألماس، ووضعه على مقدمة الشعر بشكل أنيق، مع ترك خصلات من الغرة تنسدل بحرية على جانبي الوجه.

تسريحة الكعكة المرفوعة مع البف

تسريحة الكعكة المرفوعة مع البف
تسريحة الكعكة المرفوعة مع البف


لإطلالة أكثر نعومة وأناقة، يمكنكِ تصفيف شعرك بتسريحة الكعكة المرفوعة، مع تسريحة البف، وترك خصلات من شعرك الكيرلي تنسدل على كتفيكِ وعلى جانبي الوجه، مع استخدام تاج صغير من الكريستال أو الألماس، يوضع على الجبهة بشكل أنيق وجذاب.

تسريحة الشعر القصير الكيرلي مع الغرة الجانبية

تسريحة الشعر القصير الكيرلي مع الغرة الجانبية
تسريحة الشعر القصير الكيرلي مع الغرة الجانبية


لإطلالة أكثر عصرية واختلافاً، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر القصير الكيرلي المنسدل على الأكتاف والظهر، مع تصفيف غرة على أحد جانبي الوجه، ووضع أكسسوارات الشعر الأنيقة المُصممة من اللؤلؤ والكريستال على الجانب الآخر من الشعر.

تسريحة الشعر القصير الكيرلي المرفوع من أحد الجانبين


إذا كنتِ تُفضلين الإطلالات الأكثر عفوية واختلافاً، يمكنكِ اختيار هذه التسريحة، بتصفيف شعرك بالكامل على أحد جانبي الوجه وتركه منسدلاً على كتفكِ، ورفع الجانب الآخر بأكسسوارات الشعر المُصممة على شكل ورود أنيقة من اللؤلؤ والكريستال.

تسريحة الشعر الكيرلي مع الجدائل

تسريحة الشعر الكيرلي مع الجدائل
تسريحة الشعر الكيرلي مع الجدائل


لإطلالة أكثر بساطة ونعومة، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر الكيرلي مع الجدائل، بتصفيف أحد جانبي الشعر بتسريحة الجدائل، وجمع أطرافها مع باقي الشعر الذي يُصفف بتسريحة الكعكة المنخفضة.
ويمكنكِ الاستغناء عن أكسسوارات الشعر مع هذه التسريحة الأنيقة، كما يُمكن استخدامه إذا كنتِ تفضلين ذلك، بوضع بعض قطع الأكسسوار الصغيرة بين الجدائل بشكل منتظم.

 

تابعي المزيد: وصفات طبيعية لمعالجة جفاف شعر العروس

المزيد من جمال العروس

X