أزياء /أخبار أزياء

أهلاً بكم في تطبيق "ليڤيل شوز"!

تطبيق "ليڤيل شوز"

أطلق "ليڤيل شوز" تطبيقه الخاص للأجهزة المحمولة من أجل تحسين تجربة العملاء في الشرق الأوسط باستخدام تكنولوجيا متطورة تعكس التجدد الدائم لهذه العلامة التجارية.
ويشكّل التطبيق خطوة مهمة في مسيرة الابتكار التي يتبناها "ليڤيل شوز" تماشياً مع التزامه بتحسين تجربة البيع بالتجزئة، ومع رؤيته في أن يصبح المنصة الأكبر والأشهر عالمياً لبيع الأحذية والإكسسوارات. وبات بإمكان العملاء في منطقة الشرق الأوسط الآن زيارة متجر "ليڤيل شوز" واستكشاف عروضه من منتجات أشهر العلامات التجارية ضمن بيئة افتراضية سهلة الاستخدام. ويستلهم التطبيق رؤيته من تجارب التسوق المتناغمة داخل المتجر وعبر موقع Levelshoes.com الالكتروني ليمنح العملاء فرصة تصفح وشراء أحدث تصاميم الأحذية والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال عن طريق هواتفهم المحمولة.

 تطبيق "ليڤيل شوز"


ومع تقديم خيارات ملهمة متنوّعة واستشارات شخصية حية لتلبية احتياجات المتسوّقين وتفضيلاتهم، سيضع التطبيق جميع الفئات الموجودة ضمن موقع "ليڤيل شوز" الإلكتروني على بعد نقرة واحدة من أصابع العملاء. حيث يمكنهم استخدام التطبيق للاطّلاع على كافّة تصاميم النساء والرجال والأطفال من الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات من ما يزيد على 200 علامة تجارية فاخرة مثل "أديداس"، و"أمينة معدي"، و"بربري"، و"باي فار"، و"علامة غولدن غوس ديلوكس"، و"غوتشي"، و"مالون سولييه"، و"فالنتينو غارافاني"، وغيرها الكثير. وهذا يضمن توفير تجربة سلسة تضاهي في متعتها زيارة المتجر شخصياً.
وانطلاقاً من إدراكه للدور المهم الذي تلعبه التكنولوجيا في تسويق المنتجات، عمل "ليڤيل شوز" جنباً إلى جنب مع وكالة التصميم الرقمي "ريفونك"، ومزود خدمة تكنولوجيا المعلومات "آي دي إس لوجيك" لإنشاء هذا التطبيق المبتكر. ويمكن تحميل التطبيق بسهولة على نظام iOS لأجهزة "آبل" علماً أنه يستخدم خدمة الدفع "آبل باي" (Apple Pay)، ويوفر عملية تحقق سهلة من ثلاث خطوات عبر خمسة أسواق حالياً هي الإمارات، والسعودية، وعمان، والبحرين، والكويت. ويتمحور أداء التطبيق عموماً حول تلبية التفضيلات الشخصية للمستخدمين، وهو متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.
وبمناسبة إطلاق التطبيق من 18 نوفمبر ولغاية 21 نوفمبر، سيتحوّل متجر "ليڤيل شوز" في "دبي مول" إلى مساحة رقميّة غنية بمحتوى بصري بالغ الأناقة، ويمكن الوصول إليه باستخدام رموز الاستجابة السريعة QR التي تتيح إجراء عمليات الشراء مباشرةً عبر التطبيق. وستوفر هذه التجربة المستمرة على مدى أربعة أيام لمحةً سريعةً عما ينتظر المستخدّمين ضمن البيئة الافتراضية الجديدة. علاوةً على ذلك، سيتعاون "ليڤيل شوز" مع ثلاثة طلاب من كلية الفنون والصناعات الإبداعية بجامعة زايد، حيث سيعرضون أعمالاً فنية استلهموها من 12 تصميماً لدى المتجر تتنوع بين الأحذية الراقية والرياضية والإكسسورات والحقائب. وسيتم عرض أعمال الفنانين- وهم مريم سلطان علي إبراهيم المناعي، وموزة سيف أحمد بن كدرا الفلاسي، ومرام محمد الشهراني– في قلب مساحة الأنشطة المركزية خلال فترة إطلاق التطبيق.

 تطبيق "ليڤيل شوز"
 تطبيق "ليڤيل شوز"


وسيتيح التطبيق مستقبلاً العديد من المزايا الفريدة، بما في ذلك إمكانية الحجز للمشاركة في الفعاليات الافتراضية، أو حجز موعد في مركز التخصيص (وهو مساحة موجودة ضمن المتجر تقدّم تقنيات خاصة لتعديل الأحذية والإكسسوارات حسب الطلب)، إلى جانب الإطلاع على التصاميم ذات النسخ المحدودة والحصريّة. كما يتيح التطبيق للزوار إمكانية التواصل مع فريق خدمة الاستشارة من أجل تحديد موعد في المتجر لمعاينة أو شراء الأحذية والإكسسوارات، أو حتى حجز موعد خاص في المنزل.

تابعي المزيد : "ليڤيل شوز" تطرح مجموعة خريف وشتاء 2020 الصديقة للبيئة

  1. تطبيق "ليڤيل شوز"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X