جمال /أخبار جمال

PASSIONLIPS قلم شفاه بتأثير مطفأ كالبودرة من Dolce&Gabbana

من الهمسة إلى القبلة، تمثّل الشفاه أكثر اللحظات العاطفية في الحياة. ومن "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty يأتي "باشون ليبس" Passionlips - قلم شفاه جديد آسر بصيغة مطفأة (غير لامعة) فائقة الإبتكار، يجمع بين اللون الغني والراحة الاستثنائية واثنتين من اللمسات النهائية الفاتنة، كل ذلك موضّب في عبوة سهلة الحمل، وجاهزة لتعكس جمال الحياة المليئة بالشغف.


المستحضر


قد تولد لحظة العاطفة في أي وقت وفي أي مكان - لذلك تمّ ابتكار تركيبة "باشون ليبس" Passionlips الخارقة مع إبقاء الراحة الحقيقية في الحسبان. يجمع القوام القشدي الخفيف الوزن الذي يتحول إلى بودرة، بين الملمس الناعم عديم الوزن، والصيغة المريحة بعمق للكريم. من خلال تمريرة واحدة فقط على الشفاه، يوفّر قلم الشفاه لونًا غنيًا يدوم طوال اليوم. هناك ستة عشر درجة لونية جذابة للاختيار من بينها، انطلاقًا من لمعان "غولد تاتش" (لمسة ذهبية) Gold Touch، مرورًا بدفء "بيور نيود" (حيادي خالص) Pure Nude، والأنوثة المشرقة ل "فوشيا كْرَش" (فوشيا فاتن) Fuchsia Crush، ودراما "دي جي أموريه" (أحمر داكن) #DGAmore، وصولًا إلى أغمق الألوان الأرجوانية مع "فور إيفر داليا" Forever Dahlia. تأتي بعض الألوان بتأثير نهائي ناعم ومطفأ كليًا، بينما تبدو الظلال الأخرى مطفأة وبرّاقة بغموض، وهي تجمع بين حدّة لون أحمر الشفاه المطفأ واللمسة المضافة من البريق. على غرار جميع مستحضرات الشفاه من "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty، تحتوي تركيبة "باشون ليبس" Passionlips على مُركّب التألق الخاص بالبحر المتوسط Mediterranean Glow Complex، وهو مزيج من المُستخلصات الطبيعية التي بُرهِنت فوائدها في حماية البشرة، وتوفير الراحة والعناية الطبيعية لها، وهي تضم مستخلص التين، زيت الزيتون، وحمض الهيالورونيك. أما اللمسة الأخيرة فهي لرائحة الفانيليا: رقيقة، جذابة، ومصمّمة للشغف فقط.


التوضيب


يُعتبر أحمر الشفاه بالنسبة ل"دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty، أكثر من مجرّد مستحضر تجميل: إنه إكسسوار أساسي، تمّ تصميمه للاحتفاظ به قريبًا طوال اليوم. يأتي قلم "باشون ليبس" Passionlips في علبة رفيعة وأنيقة- مثالية للحمل أثناء التنقّل. قلم الشفاه الضيق والمُحكَم، والذي زُخرف من الداخل بأحرف نافرة لشعار "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana، يجعل التطبيق سهلًا وبديهيًا: الأسلوب العصري المُطلق لماكياج دون مجهود.

ومثلما يعانق فستان الدانتيل من "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana شكل الجسم، هكذا هو تصميم عبوة "باشون ليبس" Passionlips، المصنوعة من الذهب الأنيق والمزيّنة بالدانتيل الأسود المتشابك، يوحي بالطريقة التي سيتبعها أحمر الشفاه لتغليف مُنحنيات وخطوط الشفاه أيضًا.



الحملة الإعلانية


نجمة "باشون ليبس" Passionlips هي عارضة الأزياء الصقلّية "جوليا ماينزا" Giulia Maenza. في إطلالة تُشّع بجمال حار، تمّ توحيد وصقل البشرة باستخدام مستحضر الأساس السائل المضغوط Preciouskin Perfect Finish Cushion Foundation، ونُحِتَت عظمتي الخدّين بواسطة بودرة الخدود الوردية المضيئة Blush of Roses Luminous Cheek Colour. وتمّ تحديد العينين وإضفاء العُمق على نظرتهما باستعمال قلم الكحل الأسود The Khol Pencil in True Black 1، والماسكارا بلون أسود صقلية Passioneyes Mascara in Nero Sicilia 1، وعلبة ظلال الجفون الرُباعية الألوان Felineyes Eyeshadow Quad in Vulcano Stromboli 1 للحصول على تناغمٍ جذابٍ من الظلال الفضيّة- السوداء. ولكن بالطبع، احتلّت الشفاه مَركز الصدارة: مَطلية باللون الأحمر الداكن المُطفأ Passionlips #DGAmore، حيث يُعانق اللون الغني مُنحنيات الشفتين لتحقيق نتيجة أنثوية فاتنة.


شفاه متّقدة لحياة مليئة بالشغف


تنْضَمُ "باشون ليبس" Passionlips إلى مجموعة متكاملة ومُلهِمة من أحمر الشفاه من عالم "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty. وفي حين يتألق أحمر الشفاه "باشون ليبس" Passionlips بمرح بين التأثيرات النهائية الجديدة التي تتنوّع بين المطفأة كليًا والمطفأة البرّاقة، تُقدّم "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty وسائل أخرى لتعزيز جمال الشفاه أيضًا، من خلال مجموعة من مستحضرات الشفاه والتي تشمل أحمر الشفاه "دولتشي مات" Dolce Matte، "كلاسيك كريم" Classic Cream، و"مس سيسيلي" Miss Sicily. بالإضافة إلى ذلك، فإن أحمر الشفاه "ذا أونلي وان لومينوس كولور" The Only One Luminous Colour هو أيقونة حقيقية للجمال إذ يُشعر المرأة التي تضعه على شفتيها بأنها مميّزة، أحمر الشفاه بلونه المضيء والقابل للتخصيص يضيء كل ابتسامة. تُغلّف الصيغة السائلة والمطفأة ل"دولتشيسّيمو" Dolcissimo الشفاه بلون غني يدوم طويلًا، ولكن تأثيره الذي يشبه البشرة الثانية يجعل الشفاه أيضًا ناعمة للغاية.

تابعي المزيد: خلطة الأفوكادو لتبييض البشرة

  1. PASSIONLIPS

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X