عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

طريقة تنسيق ثيم زواج شتوي

تتميز ثيم الزواج الشتوي بفخامتها وأناقتها، إذ تعتمد على تصميمات مميزة تناسب أجواء الشتاء، إضافة إلى الألوان الدافئة التي تميزها عن غيرها من ثيم الزفاف الخاصة بباقي فصول العام.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل ثيمات زواج شتوي، لتختاري منها ما يناسبكِ في حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: ثيمات زواج باللون البرغندي لعروس الخريف


دعوات الزفاف

دعوات زفاف
دعوات زفاف


يمكنكِ تصميم دعوات حفل زفافكِ باللون الأزرق الداكن المُطرز بتصميمات ذهبية على شكل أشجار الكريسماس، مع كتابة اسمك واسم زوجك باللون الذهبي، لتصميم أكثر فخامة وأناقة لدعوة الزفاف.


حذاء الزفاف

حذاء الزفاف
حذاء الزفاف


لإطلالة أكثر فخامة وأناقة، يمكنكِ اعتماد حذاء زفافكِ بتصميم المُخمل، مثل هذا الحذاء المٌصمم باللون الأخضر الداكن، مما تُعطي إطلالتك جاذبية خاصة.
ويناسب حذاء الزفاف باللون الأخضر المخمل فساتين الزفاف ذات اللون البيج أو الأسود أو الأوف وايت.


وصيفات العروس

وصيفات العروس-
وصيفات العروس

إذا كنتِ ترغبين في إضفاء المزيد من الفخامة على حفل زفافكِ، يمكنكِ تصميم مجموعة من الأوشحة الأنيقة من الفرو الأبيض، مع فساتين وصيفات العروس، مما يمنحهن إطلالة أكثر فخامة وأناقة تناسب باقي ثيم الزفاف الشتوي.

مفارش الطاولات

مفارش الطاولات
مفارش الطاولات

إذا كنتِ ترغبين في ديكور مميز وفخم لحفل زفافكِ الشتوي الأنيق، يمكنكِ تصميمقماش الطاولات من المخمل باللون الأحمر أو النبتيأو الأخضر الداكن.

بوكيه العروس

بوكيه العروس
بوكيه العروس
 

إذا كنت تبحثين عن تصميم فخم وأنيق لبوكيه ورد حفل زفافك في فصل الشتاء، يمكنك تنسيقبوكيه ورد يجمع بين ألوانالأزرق الثلجي والأبيض والأوف وايت، مع فروع الاشجار الخضراء.

أكسسوار شعر العروس

أكسسوار شعر العروس
أكسسوار شعر العروس
 

يمكنكِ استخدام إكسسوار شعر من الورود ذات الحمراء والأوف وايت، والمُزينة بأحجار اللؤلؤ الصغيرة باللون الأحمر، مع فروع الأشجار على شكل شجرة كريسماس صغيرة، مما يُعطي تسريحة شعر مظهراً أكثر جمالاً وأناقة، تناسب ثيم حفل زفافكِ الشتوي.

 

كعكة الزفاف

كعكة الزفاف
كعكة الزفاف
 

يُمكنك تصميم كعكة زفافكِ بشكل يتناسق مع ثيم الزفاف الشتوي، باستخدام تصميم يجمع بين ألوان الأحمر والذهبي، التي تزينها حبات الكرز الحمراء، إضافة إلى فروع الأشجار الصغيرة باللون الأخضر.

 

تابعي المزيد: أفكار لتزيين مداخل حفلات الزفاف 2021

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X