في عيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي: يسرا وأصالة وهند صبري يحتفلون بأفضل «كابل»

احتفل العديد من نجوم الفن بعيد ميلاد أفضل «كابل» النجمين أحمد حلمي وزوجته منى زكي ، وذلك عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، حيث كان أبرز من هنّأهما بعيد ميلادهما الذي يوافق 18 نوفمبر، يسرا وأصالة، وهند صبري، ودرة، وتامر حبيب، وعمرو يوسف، وزوجته كندة علوش، ومحمد ممدوح، والمطرب محمد حماقي، وأوس أوس، وناهد السباعي، وحسين الجسمي وغيرهم.
ومن جانبها، أهدت أصالة رسالة رقيقة في ذكرى ميلاد النجمين حلمي ومنى زكي قائلة: «فيه ناس مسؤولة عنّ سعادة ناس.. وبيحملوا هالأمانه وبيوفوا وعدهم لبعض وللنّاس.. كلّ سنه وأنتوا مصدر منّ مصادر الأمان والطمأنينة لبعض وإلنا.. الله يحفظكم ويخلّيكم أحلى وأطيب اتنين العمر كلّه بالصحة والسعادة والنّجاح».
كما أهدى النجم محمد حماقي صديقه النجم أحمد حلمي مقطعاً من أغنية بمناسبة عيد ميلاده، الذي احتفل به حلمي أمس، حيث نال الفيديو إعجاب حلمي، وعلّق عليه عبر حسابه بموقع "انستقرام"، قائلاً: «في هدايا كده ممكن تجيلك من ناس عشرة عمر وصحاب واخوات من كتر جمال الهديه صعب أوي توصفها.. هدية فنية من صوت أخويا الفنان حماقي.. في عيد ميلادك الجاي يا حماقي همثلك حتة أو حتي هضربك شقلباظ».

تابعي المزيد:شاهد: محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاد أحمد حلمي بأغنية خاصة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

 


كما هنأ عمرو يوسف صديقه أحمد حلمي ومنى زكي قائلاً: «كل سنة وأنتوا طيبين يا حبايب قلبي.. ». وقالت درة: «كل سنة أنت وأحمد بخير.. وعيد ميلاد سعيد».
أما يسرا فقد هنّأت حلمي ومنى زكي بنشر صورتها على انستقرام وعلقت عليها قائلة: «حابيبي.. كل سنة وأنتم طيبين وبتمنلكم الصحة والنجاح على طول».
جدير بالذكر أن أحمد حلمي ظهر الفترة الماضية مع الإعلامية إسعاد يونس، وصرّح بتفاصيل بداية علاقته وارتباطه بمنى زكي، وكيف نشأت قصة حبه وزواجه بها.
وكشف النجم حلمي، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عن بداية تعارفه بزوجته الفنانة منى زكي، قائلاً: «كنت في بداية مشواري الفني وكنت في مجال الديكور وكنت أقدم برنامج الأطفال، وكنت معجباً بالفنانة مني زكي جدا كممثلة دون أي مشاعر أخرى». وأضاف حلمي: «أحد أصدقائي قال لي في إحدى المرات ستتزوج منى زكي وأكّد لي أن ذلك سيحدث ولكنّي لم أهتم بكلامه نهائياً».