شاهد: كريم عبد العزيز يكشف لأول مرة تفاصيل أزمة صحية كادت تقتله

كشف النجم كريم عبد العزيز، لأول مرة تفاصيل اصابته بجلطات في الرئة، وتوقع طبيبته المعالجة بوفاته خلال أيام قليلة، مؤكدا أنه طلب تغييرها وظل في العناية المركزة 60 يوما، وتبين أن الجلطات بسبب "شراهة التدخين" لافتا إلى أنه امتنع عن شرب السجائر لمدة عام ونصف، ولكنه عاد إلى التدخين بسبب ضغوط العمل الفني.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز كشف تفاصيل مرضه لوفاء الكيلاني

كريم روى القصة المؤثرة خلال لقائه في برنامج "السيرة" للإعلامية وفاء الكيلاني المذاع على قناة DMC مؤكدا أنه كان مسافر مع والدته لعلاجها في مارس 2011، وأثناء وجوده معها شعر بـ "نغزة" في صدره وزوجته قالت له لازم نعمل أشعة وتوجه بالفعل للمستشفى وعمل أشعة وخرج".

 

أضاف: تانى يوم زوجتي كلمتني وقالت لي إن المستشفى كلمتها وعاوزنى أروح ضروري، المهم روحت وقابلت الطبيبة وقالت لي فجأة كده أنت هاتموت وانت عندك 12 جلطة في الرئة، وقررت الهروب من المستشفى من أجل أولادي، ولما حبيت أخرج قالت لي أنت لو خرجت من المستشفى أنا أتسجن، وقعدت 60 يوما في العناية المركزة.

 

وتابع كريم عبد العزيز قائلا: بعد جلوسي في المستشفى 25 يوما مقدرتش أكمل مع الطبيبة التي توقعت وفاتي وقلت لهم عاوز أروح مستشفى تانية وكتبت تعهد على نفسي.

 

واستكمل: كنت مدخن شره جدا وشاي وقهوة، وكل أصحابي كلموني وقتها أحمد جلال والسقا وأحمد حلمى ومنى زكى وكلهم الصراحة، ووالدتي انهارت لما عرفت الخبر وزوجتي أيضا، وفضلت مبطل التدخين سنة ونص ولكن رجعت تانى للأسف بسبب طبيعة شغلنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"