شاهد: داليا البحيري تحسم مصير "يوميات زوجة مفروسة" و "حريم كريم 2"

داليا البحيري تفكر في تقديم جزء خامس من يوميات زوجة مفروسة

حسمت النجمة المصرية داليا البحيري موقفها من تقديم الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" مع النجم مصطفى قمر، ومصير الجزء الخامس من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة أوي"، مؤكدة أنها موافقة من حيث المبدأ على المشاركة في العملين ولكن بشروط.

داليا البحيري
داليا البحيري لديها شرط للمشاركة ببطولة فيلم حريم كريم

وأضافت في مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي: أنها تبحث تقديم جزء خامس من المسلسل الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة أويط الذي شاركها في بطولته خالد سرحان ومروة عبدالمنعم مع الفنان سمير غانم، والراحلة رجاء الجداوي، ولكنها لم توقع عقدا مع الشركة المنتجة حتى الآن.

 

وردا على سؤال حول إمكانية تخصيص الجزء الجديد لمناقشة أوضاع الأسرة المصرية في ظل آجواء فيروس كورونا، قالت داليا أنها قدمت حلقة عن الوساوس من النظافة تضاهي أجواء مانتعرض له حاليا من جائحة كورونا، ,اضافت: ظهرت وبنضف البيت بالماسك، ولقينا الحلقة كلها ماشية على كورونا، وكأن كان قلبنا حاسس ،وكنا سابقين عصرنا.

 

وعن تقديم جزء ثان من الفيلم الكوميدي "حريم كريم"، قالت :كلمني المخرج على إدريس، وزوجته السيناريست زينب عزيز، وعرضا على الأمر،إن قدما جزءا ثانيا من الفيلم، وسألاني هل ستشاركين فيه؟، فقلت معنديش مشكلة بس أقرا الورق، وإن الورق يستوعب النجمات دول كلهن ونجاحهن، ويعطي لكن منهن مساحتها.

 

وتابعت: من حيث المبدأ قلت لهم موافقة، معنديش مشكلة، عن نفسي قلت لهم نقرا الورق ونشوف الدنيا هتمشي إزاي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"