لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر/تشرين الثاني للعام 2020 على الصعيد المهني والعاطفي وكذلك الصحي، وكل ما يجب معرفته من أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذه الأسبوع، تابعوا مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:
 


توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2020

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للاسبوع الأخير من شهر نوفمبر 2020

برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة: ترتفع أسهمك وتأخذ مكانتك شكلاً مفرحاً ورائعاً... تميل إلى الاجتهاد ويشغلك الإنجاز أو تتّخذ اتجاهاً جديداً تحلم به وفي الأفق فرص قد تظهر أمامك، ما عدا ذلك يجب ألا تغامر.
الحب: على الرغم من الضغوط، تعرف كيف تضع قوانينك وتفرضها بذكاء... تتعامل بنضج وودّ وحبّ في علاقاتك العاطفية والاجتماعية فتزداد جاذبيتك، فقط عليك أن تتجنّب الديكتاتورية وردود الأفعال العنيفة في نطاق العائلة من الأربعاء إلى الجمعة.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: السبت والأحد والأربعاء والخميس: تتمتّع بالحركة والنشاط وبالقدرة على السيطرة والإنجاز... تتقدّم بثقة وهناك فرصة لتحريك مسألة عالقة، ومع ذلك طوال الأسبوع يجب أن تنظّم جهودك وتلزم الكتمان ولا تتسرّع في خياراتك.
الحب: «فينوس» في مواجهتك... لا تستسلم للتشوّش واحترس من النزاعات والخلافات العاطفية تفادياً للتوتر، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء والخميس: تتواصل بودّ وتؤثّر في الجميع، وتسعد بمن يعجب بك، وحينئذ الوقت مناسب لإصلاح علاقاتك.

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: «الشمس» في مواجهة برجك... الفلك ينصحك بالصبر والدراسة وعدم التساهل في حماية حقوقك، ومع ذلك يحالفك الحظ يومي الثلاثاء والجمعة... حينئذ تتحلّى بالإرادة القوية وتمسك بزمام الأمور وتنجز مهامّك على أكمل وجه.
الحب: الثلاثاء والجمعة: تتمتّع بالحيوية وتنسج روابط قوية وتنصهر مع المحيطين بك، وتثبت أنك الشخص المثالي للقيام بالواجب باقتدار، ما عدا ذلك يجب أن تعتمد اللباقة اجتماعياً وعائلياً وعاطفياً، خصوصاً مع شريك الحياة.

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: تبدو متألّقاً وبارعاً في المناقشات والحوارات ويساعدك ذلك على التطور. كما أن طريقة تعاملك السمحة تفتح لك الأبواب المغلقة، فقط الإثنين والثلاثاء: اعتنِ بصحتك وراجع جيداً كل كلمة تقولها ولا تعلن خططك.
الحب: «فينوس» في منزل الحب تجعلك فاتناً وتربطك علاقات هادئة مع الأخوة والأصدقاء، وإذا كنت غير مرتبط، قد يثمر بحثك عن علاقة عاطفية موفّقة ولها مستقبل، فقط الإثنين والثلاثاء: لا تنتقد الآخرين لتحافظ على علاقاتك.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على الأبراج

 

برج الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: الإثنين والثلاثاء: الوقت مناسب لتحديد أهدافك وتنظيم أفكارك... تتمتّع باليقظة الذهنية وتفرض نفوذك بنعومة، وتبدو دبلوماسياً وتنجح في استمالة البعض، ما عدا ذلك يجب أن توازن أولويّاتك وحاول أن تتماسك أمام الأزمات.
الحب: «فينوس» و«عطارد» معاكسان وعليك أن تهتمّ بأقوالك وبعرض آرائك بهدوء، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: يمكنك أن تتكلم بثقة وما تقوله قد يعني الكثير لمن تحبّ، وحينئذ تربطك بالأحباب والأصدقاء نشاطات ممتعة.

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: هذا الأسبوع تتمتّع بطاقة كبيرة وتعيش على مستوى أكثر حركة وإثارة... تنجح في إصابة أهدافك وقد يدعمك مخلصون، فقط الإثنين والثلاثاء: يجب أن تضاعف تركيزك تفادياً للخسارة، والجمعة المقبل: إعمل في صمت.
الحب: «فينوس» في منزل العلاقات تساعدك على التأثير فيمن تحبّ، وإذا كنت غير مرتبط، الفرص أمامك متاحة للالتقاء بشخص يناسبك. تستطيع أيضاً أن توطّد علاقتك بالأصدقاء، لكن الإثنين والثلاثاء والجمعة: توخَّ الحيطة والحذر في تعاملاتك.

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: السبت والإثنين والثلاثاء: تطلّ على العالم مشرقاً متفائلاً، وتستطيع أن تصل إلى أهدافك وتكتشف أموراً خافية، فقط يوم الأحد: عليك أن تضع نظاماً صارماً لنفقاتك، وطوال الوقت: أدرس جيداً خطواتك ولا تبدّد طاقتك.
الحب: تعيش الحياة كما تحبّ وتشعر بالاتّزان وقد تلعب دوراً أساسياً في مصالحة بدائرة الأصدقاء وتهتمّ بمن تحبّ، وتفيد من حولك بما لديك من خبرات، فقط من الأربعاء إلى الجمعة: حاول أن تتفادى الصدام.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: من الثلاثاء إلى الخميس: تبدو قادراً على ابتكار أفكار جديدة... تسجّل نقاطاً إيجابية وتتّبع أسلوباّ ينفعك مستقبلاً، لكن السبت والأحد والإثنين والجمعة: إنتبه لحقوقك وكن مستعداً لبذل جهود مضاعفة، تحاشياً للوقوع في أخطاء.
الحب: لا مكان للملل أو للعيش منغلقاً... «فينوس» في برجك تعدك بالحبّ، والفرص متاحة للاستمتاع بوقتك مع من تحبّ، وقد تهتمّ بشخص يعنيك أمره وتقدّم له يد العون، فقط السبت والأحد والجمعة: فرمل انفعالاتك.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: «الشمس» في برجك تمدّك بمواهب خلّاقة... تميل إلى العمل بإخلاص وتحقّق نجاحات وانتصارات، فقط من الأحد إلى الثلاثاء وأيضاً الجمعة المقبل: راجع جيداً أهدافك، ولا تغامر مالياً، وحاول أن تنظّم أولويّاتك إذا شعرت بالتشوّش والحيرة.
الحب: هذا الأسبوع لا تصرّ على فرض وجهة نظرك على المحيطين بك، ومع ذلك من الممكن أن تنقشع الهموم إذا تناولت الأمور ببساطة، وإذا كنت متزوجاً، كن مرناً مع شريكك من الأحد إلى الثلاثاء.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

 

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: السبت والأحد والثلاثاء: تعمل بكل حماس، وحينئذ تستطيع أن تخرج من كل الحروب منتصراً، فقط الإثنين المقبل: استرخِ واهتمّ بتنظيم وقتك وأعمالك لتحقّق أقصى استفادة، ومن الأربعاء إلى الجمعة: إحمِ مصالحك واحذر المخاطرة.
الحب: الحب في الأجواء... «فينوس» تدعم علاقتك بالأحباب وبالأصدقاء وقد تجمعك بهم أوقات هانئة، خصوصاً أيام السبت والأحد والثلاثاء، فقط إذا كنت متزوجاً، ابتعد عن العناد والمراوغة مع شريك حياتك من الأربعاء إلى الجمعة.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: من الإثنين إلى الخميس: الوقت ملائم لبيع أو شراء شيء من الممتلكات وقد تتعاون مع جهات خارجية، لكن في أول الأسبوع وآخره تأنَّ في قراراتك، ولزاماً عليك أن تعمل بدقّة وتجتهد لإثبات ذاتك.
الحب: على الرغم من الخلافات... «الشمس» في منزل الأصدقاء تمنحك استعداداً للتقدّم خطوة نحو الآخر، فقط السبت والأحد والجمعة: قد تندلع أزمة عائلية أو عاطفية وعليك أن تعالجها بحكمة وحاول أن تكون متسامحاً وتحكّم في انفعالاتك.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الرابع من شهر نوفمبر 2020

العمل: على الرغم من الضغوط... تستطيع أن تضع بصمتك من خلال عمل تقوم به، وتنفعك روحك العملية ونقاشك للأمور بهدوء، فقط الإثنين والثلاثاء: إعتن بصحتك ورتّب أولويّاتك، وراجع جيداً كل خطوة قبل تنفيذها وتجنّب التعالي.
الحب: «فينوس» في منزل الحظ ما زالت تمنحك تألّقاً عاطفياً وتساعدك على إظهار رومانسية مع الجنس الآخر. تميل أيضاً إلى الانفتاح اجتماعياً وتجد وسائل السعادة، فقط احترس من المشادات العنيفة مع العائلة يومي الإثنين والثلاثاء.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X