أسرة ومجتمع /شباب وبنات

للبنات.. كيف تبدين جميلة بإطلالة طبيعية؟

تحاول الكثير من الفتيات في مرحلة المراهقة بأن يكن في أبهى حلة، خاصة مع الخروج يومياً، ولكن كما تعلمين فإن وضع المكياج كل يوم يرهق بشرتك ويقلل من ظهورك بشكل طبيعي خلال ساعات النهار، وبالطبع توجد دائماً طرق تجعل كل فتاة تبدو جميلة بإطلالة طبيعية، تضع من خلالها بعض رتوش المكياج البسيطة، والتي تعطي نتيجة مرضية، هذه بعض الخطوات حسب موقع list 10:

كيف تبدين أجمل بإطلالة طبيعية

كيف تبدين أجمل من دون مكياج


- شرب الكثير من الماء للحصول على بشرة جميلة وشعر رطب وصحي.


- إذا كنت وضعتِ المكياج فلابد من إزالته قبل النوم. لأن بقايا المكياج تسد المسام ويمكن أن تسبب ظهور البثور!


- احضري معك فرشاة في كل مكان خاصة إذا كان الطقس متقلباً حتى تتمكني من إعادة تسريحة شعرك إلى الشكل المرتب.


- يمكنك وضع القليل من ملمع الشفاه أو مرطب الشفاه الملون على شفتيك إذا كان ذلك يمنحك الثقة.

- تدليك بشرتك بشكل يومي بكريم مرطب يعطيكِ عدة مزايا، منها ترطيب البشرة لتصبح أكثر إشراقًا وحيوية، وكذلك توريد خديكِ لأنه عند التدليك يتم تنشيط الدورة الدموية في وجهك.

 

للا للمبالغة

 

لا تبالغي بوضع مكياج العيون


- لا تبالغي في وضع مكياج العيون. يمكنكِ استخدام الماسكرة وحدها لتحديد عينيكِ أو يمكنكِ استخدامها مع القليل من الكحل وظل العيون (الآي شادو). إذا كان شعركِ فاتح اللون، استخدمي كحلًا بلون بني غامق أو ماسكرة. إذا كان شعركِ داكن اللون، يمكنكِ استخدام الألوان الداكنة، مثل الأسود أو الفحمي. بالنسبة لظل العيون (الآي شادو) فحاولي التمسك بالألوان المحايدة، مثل البني والكريمي. احتفظي بالألوان الأكثر إشراقًا للمناسبات الخاصة فقط.


- استخدمي كريم مرطب ذا لون لتوحيد لون بشرتكِ. يمكن أن يكون كريم الأساس ثقيلًا قليلًا لأن يوضع بشكل يومي، لكن الكريم المرطب ذا اللون هو وسيلة رائعة لتوحيد لون بشرتكِ بجانب الحفاظ على انتعاشها وترطيبها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X