اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: ندى بسيوني تكشف سبب زفاف ابنتها في فترة الحداد على والدها

ردت الفنانة ندى بسيوني للمرة الأولى على الضجة المثارة بعد إقامة حفل زفاف ابنتها الوحيدة رغم وفاة والد العروس الفنان سناء شافع مؤخرا، مؤكدة إنها التزمت بفترة الحداد الشرعي وهي 3 أيام فقط، وراعت فترة الحداد في العرف الاجتماعي وهي 40 يوما، ومتأكدة أن الراحل سعيد في قبره بفرحة ابنته.

مايا سناء شافع
مايا سناء شافع احتفلت بزفافها بعد مرور 3 شهور على وفاة والدها

وأضافت ندى في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، إن مايا ابنتها الوحيدة وتحملت تربيتها وحدها منذ صغرها، وكانت تفرح لفرحها وتحزن لحزنها، معربة عن سعادتها الغامرة عندما رأتها عروسة.

 

وتابعت مؤكدة أن الحداد فى الإسلام ثلاثة أيام وأربعين يوما، ووالد ابنتها الفنان الراحل سناء شافع، توفى منذ ثلاثة أشهر وهو سعيد فى قبره بزفاف ابنته.

 

وأشارت ندى إلى أنها لا تهتم كثيرا بالتعليقات السخيفة التى قد تجدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تقرا التعليقات التي انتقدت زواج ابنتها في فترة الحداد، واهتمت أكثر بأن تتم رسالتها نحو ابنتها الوحيدة وتتأكد من زواجها بشكل يسعدها.

 

وأكدت ندى بسيونى، أن الفنان الراحل سناء شافع كان أستاذها وتحترمه احتراما شديدا، رغم أن زواجهما لم يستمر طويلا.

سناء شافع
سناء شافع توفى بعد صراع طويل مع المرض

يذكر ان سناء شافع توفى في شهر أغسطس الماضي عن عمر يناهز الـ77 عامًا داخل إحدى مستشفيات القاهرة، بعد صراع دام عامين مع أمراض التهابات الرئة، وتسببت في دخوله العناية المركزة بحالة متأخرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"