جمال /أخبار جمال

إطلالة حواجب سهلة لعطلة نهاية الأسبوع من بنفت كوزمتكس

عندما تقومين ببعض المهام السريعة، أو تقصدين المجمّع التجاري، أو تتناولين العشاء مع صديقاتك، ترغبين حتمًا في أن تكون إطلالتك متناسقة وجميلة، من غير أن تكون منمّقة للغاية. في هذه الحالة، ما عليك سوى الاهتمام بمظهر حاجبيك! وكلّ ما تحتاجين إليه هو قلم الحواجب المفضّل لديك ومرآة!

"الاهتمام بمظهر الحاجبين هو الطريقة الأسهل للتمتّع بإطلالة جميلة. فمن شأن ذلك إبراز عينيك وجعل وجهك يبدو مشدودًا"، على حدّ تعبير خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس، يارا أيوب، التي تضيف: "وما عليك سوى تنفيذ بعض الخطوات البالغة السهولة!"

إليك نصيحة تتعلّق بمكياج الحواجب، تلائم أيّ إطلالة وتستغرق أقلّ من خمس دقائق.


إنجاز مهام سريعة – حواجب ذات تقوّس طبيعي


للحصول على إطلالة صباحية ناعمة قبل الخروج لإنجاز بعض المهام أو الذهاب للتسوّق، احرصي على أن يكون مظهر حاجبيك طبيعيًا من خلال التركيز بشكل خاص على القوس.

قبل القيام بملء الحاجب، ضعي القلم انطلاقًا من زاوية الأنف مرورًا ببؤبؤ العين حتى تحدّدي الجزء الأعلى طبيعيًا من الحاجب. استعيني بقلم تحديد فائق الرفع كـPrecisely, My Brow من بنفت كوزمتكس وارسمي بضع خطوط فوق خطّ الشعر الطبيعي بقليل، بحيث تعزّزين ارتفاع قوس الحاجب. بفضل رأس القلم الفائق الرفع، ستحصلين على خطوط رفيعة شبيهة بالشعر بحركات سهلة وبسيطة – ما يضمن حصولك على نتيجة طبيعية.


وجبة برانش مع العائلة – إطلالة حواجب جذابة وواثقة


تألقي بإطلالة جذابة وواثقة قبل الخروج لتناول وجبة البرانش! أبرزي حاجبيك من خلال تعزيز شكلهما الطبيعي.

ولا بدّ في هذه الحالة من أن يكون الحاجبان مرتّبين، فالشعر المتناثر حول الحاجب قد ينتقص من الثقة التي تعكسها الإطلالة، كما أنّه ينمّ عن الإهمال. أمّا الخطوة التالية فهي استخدام قلم لملء الحواجب وتشكيلها كقلم Goof Proof، من أجل إضفاء لمسة لونيّة على الحاجب لا يكون تأثيرها قويًا جدًا. ما عليك سوى رسم خطوط صغيرة شبيهة بالشعر على امتداد الحاجب وتمشيطه للحصول على توازن مثالي ما بين الجاذبية والثقة.


سهرة مع الأصدقاء – إطلالة حواجب محدّدة وشفّافة


عند الخروج للسّهر، ترغبين في أن تكون إطلالتك ساحرة وأنيقة، من دون أن تبذلي الكثير من العناء. الصيحة الأحدث لهذا الخريف هي إطلالة الحواجب المحدّدة والشفّافة. تتمثّل هذه الصيحة في مظهر حاجب ناعم وطبيعي، تتوزّع طبقات المستحضرات عليه بدرجات متفاوتة من الكثافة، بحيث يبرز لونه الطبيعي. بفضل هذه التقنيّة، يبقى الحاجب خفيفًا وواقعيّ المظهر، بدل أن يبدو عريضًا أو مبالغًا فيه.

ابدئي باستخدام المستحضر الذي يُطبّق على البشرة. اختاري اللون الأغمق لأنّه سيشكّل طبقة الأساس لحاجبك. من شأن قلم حواجب متعدّد الشقوق، كـBrow Microfilling Pen، أن يساهم في رسم خطوط تفصل بينها مسافات متساوية وتتّسم بمستوى الكثافة المناسب لمحاكاة شكل الحاجب الطبيعي.


ما عليك سوى وضع القلم عند قاعدة الحاحب ورسم خطوط إلى الأعلى بحركات خفيفة باتجاه خطّ الشعر، من أول الحاجب حتى القوس. عندما تصلين إلى القوس، أديري القلم لتغدو شقوقه الثلاثة فوق بعضها، واستخدمي الشقّ الأطول لرسم خطوط أحاديّة مع مراعاة حجم الحاجب الذي يغدو أرفع بين القوس والطرف.

ثمّ مشّطي الحاجب على مهل بواسطة جِل غنيّ بالألياف مكثّف للحواجب كـGimme Brow+ Volumizing Brow Gel. على الجِل المستخدم أن يكون أفتح لونًا بحيث ينعّم مظهر الحاجب من دون أن يصرف الانتباه عن الشكل المحدّد. أمّا ألياف المايكروفايبر فستغلّف شعر الحاجب وتعزّز حجمه فيصبح شكله طبيعيًا أكثر.


لإطلالة جريئة وآسرة، جرّبي مظهر الحواجب المقوّسة على نحو بارز باستخدام لونين مختلفين من أجل إضفاء لمسة فوريّة من التميّز والأناقة. تقوم تقنيّة تنفيذ هذه الإطلالة على التدرّج اللوني الواضح، حيث يكون الحاجب أفتح بشكل ملحوظ في أوله، ويصبح لونه أغمق تدريجيًا على امتداده ووصولًا إلى طرفه.

أمّا النتيجة فحاجب يبدو ناعمًا في أوله ويغدو أكثر تحديدًا على نحو تدريجي وصولًا إلى الطرف. للحصول على هذه الإطلالة، استخدمي قلم حواجب أغمق لونًا، ، كـقلم الحواجب Goof Proof باللون رقم 4، على الجزء الخارجي من الحاجب. ثمّ استخدمي لونًا أفتح، كاللون رقم 3، على وسط الحاجب، وادمجيه مع اللون الأغمق لضمان سلاسة الانتقال بين الألوان.

حدّدي فوق القوس الطبيعي بنصف ملليمتر باللون رقم 4 (اللون الأغمق) متّبعة الخطّ، وعلّمي الشكل. مشّطي الحاجب بعد ذلك للحصول على اندماج طبيعي بين الألوان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X