فساتين صوف موضة لإطلالة خريف 2020

تنتظر السيدات موسم الشتاء لتواكب الموضة الخاصة بهذا الموسم وتختار آخر صيحاته.

احصلي على إطلالة أنثوية دافئة هذا الموسم واختاري تصميم مميزة من أجمل فساتين صوف موضة خريف 2020، حيث برزت العديد من التصاميم الجذابة التي ستجدين فيها ما يناسب ذوقك.

شاهدي الصور للمزيد من أحدث فساتين صوف موضة خريف 2020.

تابعي المزيد:فساتين صوف موضة خريف 2020 لإطلالة ناعمة وأنيقة

 


فستان Agnona
 



قدمت ماركة Agnona واحداً من أجمل فساتين صوف موضة خريف 2020، حيث أنه محبوك بشكل مميز باللون البني ليمنح المرأة دفئاً وأناقة.

وأمسكت العارضة وشاح بني بنفس القماش، واكتملت إطلالتها بالبوت البني الطويل.


 

 

فستان بوتيغا فينيتا Bottega Veneta


 

BOTTEGA VENETA




أعجبنا فستان بوتيغا فينيتا Bottega Veneta المصنوع من الصوف مع لمسات الذهبي على قبّة الفستان، وتم تنسيق سترة صوف طويلة ومفتوحة من الأمام مع الفستان لمزيد من الدفء.


 

 

فستان شانيل Chanel

 

CHANEL



يعد فستان شانيل Chanel من أبرز فساتين صوف موضة خريف 2020، حيث أنه باللون الأبيض الرائج وبتصميم كلاسيكي بسيط يمكن تنسيق المعطف الطويل معه، وزاد سحره بالفيونكة السوداء على الصدر.

تابعي المزيد:أوشحة الصوف إكسسوار دافئ وأنيق



فستان اترو Etro

 



قدمت ماركة اترو Etro فستان صوف أنيق ومحتشم يناسب المرأة المحجبة ومزين بنقشات وطبعات ملونة وتميز بلونه الداكن الذي يناسب موسم الخريف والشتاء.


 

 

فستان فندي Fendi

 

FENDI



من ماركة فندي Fendi، اخترنا لكِ فستان رمادي داكن مصنوع من الوصف وبتصميم مميز حيث الأكمام الطويلة المنفوخة مع تنورة ضيقة ومتوسطة الطول.



 

 

فستان ستيلا مكارتني Stella McCartney
 

STELLA McCARTNEY




باللون الأخضر الداكن، قدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney فستان صوف عصري بتصميم محتشم، وتزين الفستان بالحزام الأسود حول الخصر.

تابعي المزيد:طريقة تنسيق الكارديغان الصوف في الشتاء