عروس سيدتي /مكياج العروس

أحدث رسمات مكياج جريئة لخريف 2020

لم تعد رسمات المكياج تتوقف فقط على المكياج السموكي أو الترابي أو النيود، حيث أصبحت هناك العديد من الرسمات والصيحات الجرئية، التي تناسب مختلف المناسبات والأوقات. وفي هذا الألبوم تقدم لكِ "سيدتي.نت" أحدث رسمات مكياج جريئة لخريف 2020، لتستوحي منها الرسمة التي تناسبكِ:

تابعي المزيد: خلطة سهلة لتنعيم الساقين قبل الزفاف

 

رسمة مكياج باستيل ملون
 

رسمة مكياج باستيل ملون
رسمة مكياج باستيل ملون

لاقي المكياج الباستيل الملون رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة بين الفتيات، نظراً لجرأته وجاذبيته، وملائمته للعديد من صيحات الأزياء.

ولتطبيق مكياج باستيل ملون ستحتاجين إلى ظلال عيون باللون الموف الفاتح أو الأخضر الفاتح أو البنفسجي، مع ظلال العيون الوردي الداكن.
اعتمدي ظلال العيون الوردي على منطقة الجفن العلوي وطية الجفن حتى زواية الجفن الخارجية ووزيعه جيداً بواسطة الفرشاة المخصصة لذلك، ثم طبقي ضيفي اللون الموف في منتصف الجفن، ولا تنسي دمج اللونين معاً للحصول على مظهر جذاب ومميز لعينيكِ، كما يُمكنكِ وضع القليل من الجليتر الأبيض اللامع على الجفن المتحرك لإطلالة أكثر جاذبية

رسمة مكياج سموكي بدرجات الأحمر الداكن

رسمة مكياج سموكي بدرجات الأحمر الداكن
رسمة مكياج سموكي بدرجات الأحمر الداكن


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر جاذبية وجرأة لخريف 2020، يُمكنك تطبيق رسمة مكياج سموكي بدرجات اللون الأحمر الداكن مع البني، بتطبيق ظلال العيون باللون الأحمر الداكن على الجفن المتحرك، ثم دمجه مع ظلال العيون باللون البني الداكن على منطقة الجفن العلوي وطية الجفن، إضافة إلى تطبيق ظلال العيون الأبيض اللامع تحت خط الحاجب مباشرة، لإطلالة أكثر إشراقاً وجاذبية.
ويمكنكِ تركيب الرموش الصناعية أو الماسكرا السوداء، إضافة إلى الأيلاينر الأسود بخط سميك أسفل الجفن المتحرك، مع تطبيق البلاشر الخوخي وأحمر الشفاة باللون الوردي الداكن أو اللون الكشمير.

رسمة مكياج عنابي
 

رسمة مكياج عنابي
رسمة مكياج أحمر قاتم

المكياج العنابي من أكثر صيحات المكياج جرأة وعصرية، ويُمكنكِ تطبيق رسمة المكياج العنابي باستخدام المكياج السموكي الثقيل للعينين، مع استخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر القاتم.
ولتطبيق رسمة مكياج عنابي، ضعي ظلال العيون باللون البيج الفاتح على الجفن المتحرك، وظلال العيون الفاتح باللون الأسود أو البني الداكن على منطقة الجفن المتحرك وطية الجفن، ثم قومي بدمجه مع ظلال العيون باللون الاحمر القاتم الذي يُوضع بجواره مباشرة، وإذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة أكثر عصرية وإشراقاً، يمكنكِ تطبيق ظلال العيون بدرجات الجليتر، سواء الجليتر الفضي أو الذهبي، على طية الجفن، ثم طبقي أحمر الشفاة باللون الاحمر القاتم الداكن مع تطبيق البلاشر البرتقالي الداكن.

 

تابعي المزيد: مكياج يناسب العيون الكبيرة لعروس 2021

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X