يسرا تضم غادة عادل وريهام عبد الغفور ل "ليلة عيد" وتنتظر رغدة

يسرا مع خمس نجمات ببطولة فيلم ليلة عيد

انضمت النجمتان غادة عادل وريهام عبد الغفور لفيلم "ليلة العيد" بعد تعاقد النجمة يسرا على بطولته، خاصة وأن أحداث الفيلم تدور حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة فى المجتمع، عبر عدة قضايا من بينها الميراث والاضطهاد والعنف والختان وغيرها من القضايا التي تسبب الأذى للسيدات سواء النفسي أو الجسدي.

يسرا
يسرا بعد التوقيع على بطولة فيلم ليلة عيد

يسرا تنتظر التعاقد مع 3 نجمات أخريات يجسدن مراحل عمرية مختلفة للنساء، ومن بينهن الفنانة السورية رغدة والفنانة سميحة أيوب، التي أعلنت موافقتها ولكن لم يتم التعاقد معها رسميا حتى الآن، كما تم التعاقد مع محمد لطفي وسيد رجب واحمد خالد صالح وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة قبل انشغال النجوم بتصوير مسلسلات موسم دراما رمضان.

غادة عادل انضمت رسميا لبطولة فيلم ليلة عيد

وتدور أحداث فيلم "ليلة العيد" في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، لنستعرض من خلاله العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب، والفيلم من إخرج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

يذكر ان السينما المصرية قدمت فيلما بنفس الاسم عام 1949، من بطولة شادية وإسماعيل ياسين وشكوكو، وتدور أحداثه ثلاثة أشقاء ياسمينة وشوشو وسوسو يحاولون كسب العيش من العمل في ملهى ليلي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"