لايف ستايل /سياحة وسفر

أمازونيكو يحتفل بـ 365 يوماً في الأدغال

أمازونيكو يحتفل بـ 365 يوماً في الأدغال

يواصل مطعم أمازونيكو دبي تزويد ضيوفه بتجربة منقطعة النظير تنقلهم إلى ضفاف نهر الأمازون، حيث يستمتعون بكرم الضيافة، وبأطباق مميّزة وبديكور أنيق مستوحى من الأدغال وحائز على عدّة جوائز. وإذا نظرنا إلى الأرقام التي سجّلها منذ افتتاحه، نرى أنّه تمّ استهلاك أكثر من 223 ألف طبق وبيع 3.5 أطنان من الغواكامولي (ما يعادل وزن 350 قرداً عنكبوتياً كبيراً). وعلى الرغم من العقبات التي واجهها العالم بأسره طوال العام 2020 والتي لم تنتهِ حتى الآن، استطاع مطعم أمازونيكو ترسيخ مكانته كوجهة طعام لا بدّ من زيارتها في المدينة، لا بل أيضاً أثبتَ أنّ مستقبلاً واعداً ينتظر العلامة في واحتها الأمازونية في قلب دبي المفعم بالطاقة.



فمنذ حفلة افتتاحه المذهلة في نوفمبر 2019، رسّخ المطعم مكانته كوجهة عصرية تحتضن صالة استرخاء تجمع ما بين الرقي والحيوية، وصالة طعام تتباهى بتصميم لافت للنظر، ناهيك عن تراس واستراحة أنيقة على سطحه مصمّمة بأسلوب الكوبا كابانا.

وقد نال هذا المطعم استحسان 85 ألف ضيف زاروه وانغمسوا في تجربة تفاعلية رائعة لدرجة أنّهم تخيّلوا أنفسهم بين أحضان غابات الأمازون (أي ما يساوي ضعف القدرة الاستيعابية لمرسى ياس)، وسرعان ما أصبح وجهةً تستقطب المقيمين والسيّاح على حدّ سوّاء.



يبعث أمازونيكو روح الأمازون في أطباقه التي تزخر بالنكهات الجريئة والمتناغمة في آن معاً. وقد قدّم أكثر من 8000 طبق نيجيري خلال العام الماضي (أي ما يساوي ارتفاع برج خليفة) و5300 طبق بينا روستيزادا، وهو طبق الحلوى الأكثر مبيعاً للمطعم وهو عبارة عن أناناس مشوي ببطء مع صوص الكراميل، يقدّم على كعكة ذرة محضرة على الطريقة المنزلية مع سوربيه جوز الهند.

استعدّ لأشهى أطباق الستيك! تمّ تصنيف طبق بيفي أنغوستو (سيرلوين لحم بقر واغيو مغذّى على العشب)، وطبق سولوميو دي ريس (تندرلوين فاخر) وطبق بيكانها (ستيك مشوي على الطريقة البرازيلية) أفضل ثلاثة أطباق للعام.

وعقب النجاح الباهر الذي حقّقه المطعم في العام 2020، من المتوقّع أن يطلق أمازونيكو بودكاست برنامجاً موسيقياً مع إضافة العديد من الأطباق الجديدة الحصرية، وغيرها من المفاجآت.

يشتهر أمازونيكو باتباع نهج نابض بالحياة لاستعمال النكهات أكان في أطباقه أو في كوكتيلاته في ظلّ الأجواء الساحرة وحسن الضيافة، ممّا يجعل منه عنواناً لا يعلى عليه؛ للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى والتعرّف إلى أشخاص جدد في قلب المدينة.



الموقع: قرية البوابة 11، بافيليون مركز دبي المالي العالمي
من السبت إلى الثلاثاء من الثانية عشر ظهراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل
من الأربعاء إلى الجمعة من الثانية عشر ظهراً حتى الثانية بعد منتصف الليل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X