اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالة جديدة لابتسام تسكت بالقفطان المغربي

نشرت الفنانة المغربية ابتسام تسكت صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك. وكعادتها دائماً اختارت قفاطين أنيقة، حازت على إعجاب الكثير من متابعيها.
وتميز القفطان الأول بتصميمه العصري الأنيق الراقي، بلونه الأبيض الملَكِّي تكسوه التطريزات الذهبية والأزرق الفاتح بطريقة فاخرة ومصمم بأكمام ضيقة مُكمَّلة بياقة، مع تاج يحمل اللون الذهبي والأخضر الملكي مع تسريحة الشعر منسدل من الخلف، وخصل الشعر منسدلة على وجهها من الأمام، مع مكياج قوي مرتكز على طلاء الشفتين بالأحمر و رسمة العيون.

 ابتسام تسكت
ابتسام تسكت بالقفطان الأبيض


القفطان الثاني كان باللون الينفسجي بتطريزات ذهبية بطريقة مذهلة وشبابية، وتاج يحمل الوان ذهبية وبعض من اللون البنفسجي، مع حزام الخصر الذي تشتهر به غالبا القفاطين المغربية. وشعر منسدل في الخلف مع اكسسوارات تزين العنق تزيد من جمال القفطان المغربي.
وكتبت الفنانة المغربية معلقة على صورها الجديدة: "‏لا تنتظري ان يسعدك احد اسعدي نفسك بنفسك كوني سعيدة لا شيئ يستحق ان تحزني من اجله اصنعي ابتسامتك كوني متفائلة ومبتسمة دائما لم تخلقي لتبكي وتحزني ...".
يذكر ان احتلت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، احتلت الرقم الأول في "التراند" المغربي، بآخر أعمالها الفنية "أنا وياه".

بالقفطان البنفسجي
بالقفطان البنفسجي


واختارت خريجة برنامج ستار أكاديمي طرح أغنيتها الجديدة على طريقة "الفيديو كليب"، صور مشاهده بإحدى المقاهي الخاصة بالنساء في مدينة تطوان.
وتعاملت ابتسام في هذا العمل مع الشاعر والملحن عبد الصمد عكيف، فيما تولى إخراج العمل المخرج عماد أزويات.
وإلى جانب الغناء، ولجت ابتسام تسكت عالم التمثيل، ولعبت دور البطولة في عدد من الأعمال، كان آخرها فيلم سينمائي بعنوان "30 مليون"، والذي شارك فيه مجموعة من الفنانين من بينهم كريمة غيث، فاتي جمالي، رفيق بوبكر، ربيع القاطي، إدريس ومهدي، وآخرين.

تابعي المزيد : قفاطين غاية في الأنوثة على طريقة ابتسام تسكت