اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهيرة عبدالعزيز وابنتها تتشاركان في جلسة تصوير لسنتربوينت

قامت مقدمة البرامج على شاشة الـMBC مهيرة عبدالعزيز بالتعاون مع "سنتربوينت" في إطلاق حملة إعلانية بمناسبة "الأربعاء البيضاء". تتميز عروض الأربعاء البيضاء بأنها أكبر التخفيضات لهذا العام وهي تخفيضات شاملة تصل حتى 70%.

كانت لنا فرصة إجراء حوار مع مهيرة عبدالعزيز لتخبرنا عن تجربتها مع سنتربوينت، خاصةً أن ابنتها يَسمى شاركتها في جلسة التصوير والتي ستظهر لأول مرة على واحدة من أكبر اللوحات الاعلانات في شارع الشيخ زايد في دبي.

مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز



أخبرينا عن تعاونك مع "سنتربوينت" خلال عروض الأربعاء البيضاء الجارية حاليًا؟
بالحقيقة لقد كانت تجربتي مميزة جداً وخاصةً أن سنتربوينت يوفر لمحبي الموضة قطعاً كثيرة ومميزة بأسعار تنافسية خلال هذه العروض.

كيف كانت تجربتك بالعمل مع ابنتك خلال جلسة التصوير؟
استمتعت كثيراً بالعمل مع ابنتي يَسمى. الجو العام كان مرحًا للغاية، وبالتأكيد ستبقى هذه التجربة ذكرى جميلة ومليئة بالمرح بيننا.

ما الذي اعتمدتِ عليه عند اختيار إطلالاتك؟
اعتمدت على اختيار عدة اطلالات مستوحاة من موضة عصور مختلفة والاهتمام بكافة التفاصيل لهذه الاطلالة من المكياج لموديل الشعر حتى الاكسسوارات وإضافة لمستي الخاصة للمزج بين شخصيتي وأبرز صيحات الموضة. تنوع التشكيلة في سنتربوينت ساعد على اظهار ذلك بشكل مميز.

مهيرة عبدالعزيز وابنتها
مهيرة عبدالعزيز وابنتها



وما هي منتجات التجميل الأساسية التي لا تستغنين عنها في حقيبتك؟
في حقيبتي ستجدين دائماً أحمر الشفاه والمسكارا والبلشر لتجديد إطلالتي خلال اليوم.

ما هو السر لاختيار الاكسسوارات للحصول على إطلالة ملفتة؟
يجب أن تتماشى الاكسسوارات مع الإطلالة بشكل عام، وأن تكون مناسبة وملائمة للمظهر من دون أي مبالغة. أنا أفضل الاكسسوارات الناعمة التي تضيف مظهراً مميزاً لإطلالاتي. أهتم بشكل خاص بالحقائب وأشعر أنها تكمل أي اطلالة وتعطيها مظهر مختلف في كل مرة. جذبني تنوع الألوان والموديلات في سنتربوينت وهذا ما ساعد بالحصول على اطلالات كاملة. اذا كنت من محبين الاكسسوارات فهناك عروض مميزة وقوية من سنتربوينت على الحقائب والاكسسوارات خلال يوم "عالم الاكسسوارات" في 30 نوفمبر.

مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز 



ما رأيك بعروض سنتربوينت؟ وما هي الأشياء التي ستتسوقينها حتماً؟
أكثر ما أعجبني في سنتربوينت هو تنوع الماركات الموجودة مثل أنوتا، ترينديول، أديداس وغيرها الكثير، وكذلك تنوع تشكيلة ملابس ومستلزمات الأطفال. العروض إجمالاً مميزة وشاملة وأنا سوف أتسوق ملابس الشتاء مؤكداً وخصوصاً المعاطف الشتوية.

يجدر بالذكر أن موقع سنتربوينت أطلق أكبر تخفيضات هذا العام من 18 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر بعنوان "لون عالمك" بالتعاون مع بعض من أهم المؤثرين في المنطقة، ليكونوا الوجه الإعلاني لهذه الحملة لإضافة لمسة جديدة وحيوية.

يعكس سنتربوينت استراتيجية مجموعة لاندمارك الرامية إلى توحيد مختلف مفاهيم وعلامات التجزئة الأساسية التابعة لها، وهي "محل الأطفال" و"سبلاش" و"شومارت" و"لايف ستايل"، تحت مظلة هوية واحدة بهدف توفير وجهة تجزئة متناغمة تلبي تطلعات المتسوقين من كافة الأجيال والأعمار والأذواق. وتتمثل الفائدة الأكبر من هذا التناغم في تحسين التصاميم وتوفير تجربة تسوق مشجعة للعملاء، بالإضافة لماركات عالمية تباع على الموقع حصرياً مثل أديداس ونايكي.

مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز 



يضم موقع سنتربوينت الإلكتروني أكثر من 130+ ماركة عالمية ومحلية، تتنوع التشكيلات فيها بين الأزياء، والاكسسوارات، لوازم الأطفال، ولوازم واكسسوارت المنزل والمكياج. كما أنه البائع الحصري أونلاين لمجموعة ماركات عالمية مثل ستيف مادن، ولي كوبر، وجاك أند جونز.

تابعي المزيد : جامعيون يستشرفون المستقبل بإبداع أول تشكيلات سنتربوينت للأزياء الفضائية