عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أكسسوارات بيضاء للعروس

تختلف تصميمات أكسسوارت العروس بحسب لون وتصميم فستان الزفاف، وديكور حفل الزفاف، وتوقيت إقامته، ولكن يظل الأكسسوار الأبيض هو الأكثر رواجاً بين العرائس. وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت"، أجمل أكسسوارات بيضاء للعروس، لتختاري منها ما يُناسبك في حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: أجمل موديلات أقراط ذهب وردي للعروس

 

تاج العروس باللون الأبيض

تاج العروس باللون الأبيض
تاج العروس باللون الأبيض



اعتادت العرائس دائماً على اعتماد تيجان الرأس المُصممة من الورود الطبيعية، أو الكريستالات اللامعة، أو الألماس، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر عصرية واختلافاً، يُمكنك اعتماد تاج مُصمم من القماش الأبيض المُبطن، والمُزين بالجوبير واللؤلؤ الأبيض ذي الحجم الصغير. ويناسب هذا التاج تسريحة الشعر المنسدل، كما يُفضل اعتماده مع الغرة المُقسمة من المنتصف.

باقة ورود بيضاء

​ باقة ورود بيضاء
​ باقة ورود بيضاء


إذا كنتِ تبحثين عن باقة من الورود تمنحك إطلالة الأميرات في حفل زفافكِ، يُمكنك اعتماد باقة من الورود البيضاء، ذات الحجم الكبير، والتي تزينها فروع الشجر الخضراء. وتناسب باقات الورود البيضاء فساتين الزفاف ذات اللون الأبيض الثلجي، والأوف وايت، والبيج.

 

قفازات لليد من الدانتيل الأبيض

قفازات لليد من الدانتيل الأبيض
قفازات لليد من الدانتيل الأبيض


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة وأنيقة في حفل زفافكِ، تشبه إطلالة الأميرات، يُمكنك ارتداء قفازات طويلة لليدين، مُصممة من الدانتيل الأبيض الأنيق، على شكل ورود كبيرة الحجم، مُرصعة بقطع الكريستال الأبيض اللامع. وتناسب هذه القفازات الأنيقة، فساتين الزفاف الكب، والفساتين ذات الأكتاف الساقطة.

أكسسوار الشعر من الورود البيضاء

باقة ورود بيضاء
باقة ورود بيضاء

لا غنى عن أكسسوارات الشعر التي تزين تسريحات شعر العروس، بمختلف أنواعها. ولإطلالة أكثر جاذبية وأناقة لتسريحة شعرك، يُمكنكِ استخدام أكسسوار للشعر باللون الأبيض، مُصمماً من الورود البيضاء المُرصعة باللؤلؤ  الأبيض، وهو الأكسسوار الذي يُمكن وضعه على منتصف الشعر في تسريحة الشعر المنسدل أو الويفي أو الكعكة المنخفضة.

أكسسوارت للقدمين باللون الأبيض


إذا وقع اختيارك على أحد الشواطئ لإقامة حفل زفافكِ، يُمكنك ارتداء أكسسوارات للقدمين باللون الأبيض، بدلاً من الحذاء، الذي لن يكون عملياً أو مريحاً أثناء السير على الرمال. ويمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق من أكسسوارات القدم باللون الأبيض، والمُصممة من الورود البيضاء المُطرزة بالخرز اللامع، فيما تتدلى منها سلاسل بيضاء لامعة على مقدمة القدم.

تابعي المزيد: موديلات خواتم زواج بأحجار الألماس الأزرق

مواضيع ممكن أن تعجبك

X