اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد السبب الحقيقي وراء عدم عرض مسرحيات شريهان

كشف المنتج جمال العدل، عن السبب الحقيقي وراء تأجيل مشروع شيريهان المسرحي، الذي كان من المقرر أن يضم 13 عرض مسرحي تعود من خلالهم شيريهان لجمهورها بعد 15 عاما من الغياب، مؤكدا أن التعاقد كان على عرض المسرحيات حصريا على شاشة خاصة بفنون المسرح، تم تأجيل إطلاقها لسبب لا يعلمه.

شريهان
شريهان لم تتأخر يوما عن موعد البروفات

أضاف جمال خلال لقائه مع برنامج "mbc trending"، إن شيريهان لم تتأخر يومًا عن موعدها في البروفات، ومثل جيل الرواد كانت تأتي قبل موعدها بساعتين، وآخر من يغادر المسرح، وكانت تهتم بجميع طاقم العمل، حتى بأصغر ممثل أو كومبارس، مشيرًا إلى أنها ليست سبب التأجيل كما روّج البعض.

 

وتابع قائلا: كان المفروض يطلع المشروع لشاشة قائمة على المسرحيات فقط، ولسبب ما نجهله لم تظهر تلك الشاشة فتوقف العمل، مؤكدا أن هناك مفاوضات مع قنوات فضائية أخرى لاستكمال المسرحيات وعرضها بأقرب وقت، كما أن هناك اقتراح بعرضها مباشرة على المسرح بعد انتهاء موجة فيروس كورونا ومن المقرر أن يتخذ قراره خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار العدل إلى أن أداء شيريهان الاستعراضي في المسرحيات سيكون أفضل حتى من فوازيرها، مؤكدا أنه بنى رأيه على ما شاهده في البروفات.

 

شريهان تعاقدت على تقديم 13 مسرحية

 

يذكر ان تعاقد شريهان مع شركة العدل جروب جاء بعد غياب 15 عاما عن الوسط الفني لأسباب صحية، وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، وتم التعاقد على عرضها حصريا على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في اذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تسويقها حتى الآن.

وكشف الكاتب مدحت العدل عن تغييرات طرأت على مشروع عودة الفنانة شريهان إلي عالم الفن، مؤكدا أن المشروع تقرر اختصاره إلى أربعة عروض مسرحية كحد أقصى، وأن مسرحية واحدة تم تصويرها بالفعل عن أيقونة الموضة كوكو شانيل، واكتملت التحضيرات لتصوير مسرحية أخرى عن مارلين مونرو، ووعد بأن المسرحيات التي سيتم تصويرها لن تقل فنيا عن مثيلاتها في أمريكا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"