أزياء /أخبار أزياء

LEVI’S تطرح مجموعة جديدة محدودة الإصدار لدعم الفنّانين

العلامة تسعى إلى نشر الأمل والتفاؤل في ظل الوضع المعتاد الجديد من خلال تعاونها مع Amplifier
"سيكون كلّ شيء على ما يرام في النهاية، وإذا لم يكن على ما يرام، فهذه ليست النهاية" - الفنان مارك بلامير. هذا ليس سوى اقتباس واحد من الاقتباسات العديدة التي تحملها التي شيرتات والسويت شيرتات في مجموعة ®Levi’s الجديدة محدودة الإصدار التي ابتُكرت بالتعاون مع علامة Amplifier، وهي مختبر تصميم غير ربحي يُجري تجارب في مجال الفن ووسائل الإعلام لتجسيد أبرز الأحداث الاجتماعية التي يشهدها عصرنا.

وفي هذه الفترات العصيبة التي يمرّ بها العالم بأسره، تحاول ®Levi’s أن تبعث البهجة في قلوب عملائها عبر إطلاق هذه المجموعة التي تنشر رسائل حماس وأمل. فمن المعروف أنّ لدى كلّ من ®Levi’s وAmplifier روابط فنيةً وميولاً ثقافيةً، ممّا يجعل هذا التعاون مميزاً ومناسباً للأوضاع الراهنة.

تكشف المجموعة محدودة الإصدار عن بعض من أفضل الأعمال الفنية التي تحمل توقيع فنّانين شباب يستخدمون مهاراتهم الحرفية للتعبير عن حماسهم إزاء الحياة. فعلى مرّ السنوات، تعاونت ®Levi’s مع العديد من الفنانين الموهوبين والصاعدين وقدّمت لهم الدعم، وتواصل العلامة هذه المبادرة من خلال هذه المجموعة.


 

 

تتخلّل التي شيرتات والسويت شيرتات رسائل وأعمال معبّرة تعكس الوضع العالمي الحالي في ظلّ الجائحة. فهي جريئة ومؤثرة ولافتة في آن معاً، كما تحمل في طياتها رسالةً محورها السلامة والتآزر. ومن خلال رسائلها الفنية المتميزة، ستبعث هذه المجموعة في قلوب محبّينا شعوراً بالطمأنينة في الصباح أو ستلفت أنظار أصدقائهم وعائلتهم وتكون مدار أحاديثهم عبر مكالمات الفيديو. يحمل بعضها عبارة "One Big Earth – One Big Mind" للتأكيد على أنّنا لسنا وحيدين على الرغم من التباعد الاجتماعي، وأننا نستطيع بناء شبكة من التكاتف والتضامن. كما تحمل قطع أخرى عبارة "Nama-Stay" مع صورة للمرأة الواعية التي تضع الكمامة وتلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي، في حين تدعو تصاميم أخرى إلى الأمل مع عبارة “There's Always Hope” وتعكس روحاً من التفاؤل لنقدّر علاقاتنا سواء مع بعضنا البعض أو مع كوكب الأرض.

وحفاظاً على مبادئ المساواة والأصالة التي تتمسّك بها علامة ®Levi's، تحمل كلّ بطاقة اسم العمل الفني الأصلي واسم الفنّان على سبيل الإشادة بعمله. وقد تمّ تسليم كافة هذه الأعمال الفنية إلى Amplifier ونالت ترخيصاً من ®Levi’s. ومن بين الفنّانين الذين شاركوا في المجموعة، نذكر شروتي سينها، ومايرا مارتينيز دا كوستا، ودنيس فيرنوج، ومارك بلامير وكريس مايز.

وفي هذا السياق، علّق سانجيف موهانتي، المدير العام لشركة Levi Strauss & Co في جنوب آسيا، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً: "نؤمن بدورنا كدافع للتغيير الإيجابي في مجتمعاتنا، إذ تدرك علامتنا الصعوبات التي تسبّبت بها الجائحة للعديد من الأشخاص. لذا شعرنا بأنّه من الضروري دعم الفنّانين الذين ينشرون رسالة حب وتفاؤل من خلال مهاراتهم الحرفية. فعلامة ®Levi’s على قناعة تامة بأنّ الفنّ قادر على نشر الأمل بسُبل خلّاقة وهذا هو هدف المجموعة بالضبط."


ومن جانبه، صرّح كليو بارنيت، المدير التنفيذي لشركة Amplifier قائلاً: "نحن في Amplifier نؤمن بأنّ الفنّ يقوم مقام بوصلة تقودنا نحو المستقبل المشرق الذي نتوق جميعاً للعيش فيه. كما نفتخر بالتعاون مع ®️Levi’s لنقل هذه الرسائل المفعمة بالأمل إلى الشباب."

 ستتوفّر المجموعة للشراء في متاجر محددة لعلامة ®Levi’s وعبر الموقع   6th Street , Levis.in

الإمارات العربية المتحدة: مول الإمارات، دبي مارينا مول، ياس مول

المملكة العربية السعودية: الرياض بارك مول، تالا مول، الظهران مول، مول البحر الاحمر، غرناطة مول

الكويت: 360 مول، الأفنيوز

قطر: دوحة فستيفال سيتي مول



 نبذة حول Levi’s®:

تجسّد علامة ®Levi’s التجارية الأسلوب الأميركي الكلاسيكي الذي يفيض بساطة. أطلقت شركة Levi Strauss & Co هذه العلامة عام 1873، وما لبثت قطعُها أن نالت شهرة واسعة حول العالم وأسرت قلوب الجيل تلو الآخر بحيث اكتسبت قاعدة لا يُستهان بها من العملاء الأوفياء. اليوم، تواصل محفظة علامة ®Levi’s رحلة تطوّرها بروح ريادية وإبداعية لا مثيل لها في قطاع الملابس. تتوافر مجموعتنا من الجينزات والأكسسوارات الاستثنائية في أكثر من 110 بلداً، مما يسمح لجميع الأشخاص حول العالم بالتعبير عن أسلوبهم الخاص. لمزيد من المعلومات حول علامة ®Levi’s ومنتجاتها ومتاجرها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني levi.com. 

 

نبذة حول Amplifier: 

Amplifier هي مختبر تصميم غير ربحي يُجري تجارب في الفن ووسائل الإعلام لتجسيد أبرز الأحداث الاجتماعية التي يشهدها عصرنا. منذ العام 2015، تعاونّا مع أكثر من 400 فنّان، ووزّعنا عشرات الملايين من التحف الفنية وأرسلنا أعمالاً فنيةً مجانيةً إلى مئات الآلاف من الطلّاب في الولايات المتحدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X