عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار حفل زفاف بثيم نخلة الصحراء

تختلف ثيم حفل الزفاف بحسب توقيت ومكان إقامته، إضافة إلى اختيارات العروسين التي تجعل لكل حفل زفاف ثيماً مميزاً عن غيره من حفلات الزفاف. وتتميز حفلات الزفاف التي تعتمد على ثيم نخلة الصحراء بالفخامة والأناقة، وهو ما يجعل بعض العرائس تُفضلن ثيم نخلة الصحراء عن غيرها، خاصة في حفلات الزفاف التي تقام في الأماكن المفتوحة. وفي السطور التالية، تُقدم لكِ "سيدتي.نت" مجموعة أفكار حفل زفاف بثيم نخلة الصحراء، لتستوحي منها ما يناسبك في حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: طريقة تنسيق ثيم زواج شتوي

 

باقة ورد العروس والوصيفات
 

باقة ورد العروس والوصيفات
باقة ورد العروس والوصيفات

يُمكنك تصميم باقة الورود الخاصة بكِ أو بوصيفاتك، من فروع نخلة الصحراء، التي تزينها الورود المُجففة ذات اللون البرتقالي والبيج والأوف وايت والأبيض. وتناسب باقات الورود بتصميم فروع نخلة الصحراء، فساتين الزفاف ذات اللون الأوف وايت والبيج، إضافة إلى فساتين صديقات العروس المُصممة باللون البيج والأوف وايت والبني والبرتقالي.

طاولة كعكة الزفاف

طاولة كعكة الزفاف
طاولة كعكة الزفاف


تُعد طاولة كعكة الزفاف من أهم قطع الديكور داخل كل حفل زفاف، لذلك إذا كنتِ ترغبين في تزيين المكان المُخصص لها بثيم نخلة الصحراء، يُمكنك الاستعانة بمدخل دائري كبير مُزين بفروع نخلة الصحراء، التي تتوسطها بعض الورود المُجففة ذات اللون النبيتي والبرتقالي البيج والأخضر.

 

دعوات حفل الزفاف
 

دعوات حفل الزفاف
دعوات حفل الزفاف

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق ومميز لدعوة حفل زفافكِ، يُمكنك استخدام طبعات على شكل نخلة الصحراء لتزيين دعوة الزفاف، المُصممة باللون الأبيض أو اللون الأوف وايت، مع كتابة اسمك واسم زوجكِ وموعد حفل الزفاف باللون الذهبي.

ديكور بوفيه حفل الزفاف

بوفيه الزفاف
بوفيه الزفاف

يُعد ديكور البوفيه من أكثر الأشياء التي تُضفي أناقة وفخامة على حفل الزفاف، لذلك من الضروري أن يتم اختياره بعناية. وإذا كنتِ ترغبين في اعتماد ثيم حفل زفافكِ من نخلة الصحراء، يُمكنكِ الاستعانة بمجموعة من فروع نخلة الصحراء التي تُزين باقات الورود ذات الألوان الأبيض والبيج والروز الفاتح، مع تزيين سقف قاعة الزفاف بلمبات صفراء صغيرة تتدلى من أسلاك مُعلقة في السقف.

تابعي المزيد: أفكار لترقيم الطاولات فى حفل الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X