أزياء /موضة

مجموعة محدودة الإصدار من جيمي شو في هارفي نيكولز دبي

أضفِ لمسةً من التجدّد على خزانتك مع قطع مميّزة من هارفي نيكولز دبي لهذا الشهر.يطرح هذا المتجر الفاخر متعدّد الأقسام باقةً واسعةً من القطع الأساسية لتلبية أذواق الجميع بالتزامن مع موسم الأعياد.

يقدّم متجر هارفي نيكولز دبي مجموعة Jimmy Choo محدودة الإصدار المصمّمة للعيد الوطني الـ 49 للإمارات العربية المتحدة، والتي سيتمّ طرحها في المتجر في 22 نوفمبر. تكتنف هذه المجموعة أحذية ستيليتو Bing الكلاسيكية وحقائب Mini Paris الأنيقة، فتجمع ما بين معايير الرقي والإطلالة العصية على الزمان.

حذية ستيليتو Bing


تأتي أحذية ستيليتو Bing المتوفرة بالجلد اللامع ونقشة جلد التمساح، في مروحة من الألوان بدءاً من البرغندي وصولاً إلى الزمرّدي، وتتخلّلها حبيبات لؤلؤ وكريستال تعانق الكاحل. كما تتناغم حقائب Mini Paris تماماً مع أحذية الستيليتو، حيث تَرصَّع إبزيمها بالكريستال.

حقائب Mini Paris



تعاونت علامة Jimmy Choo مع المصممة الإماراتية ياسمين الملّا للاحتفال بإطلاق هذه المجموعة محدودة الإصدار. وتستعدّ ياسمين الملّا التي تنتقي قطعها المفضّلة، لتزيين المتجر بمزيج مثالي بين أسلوبها المتميّز وبصمة العلامة المبهرة.


نبذة عن هارفي نيكولز
تأسست علامة هارفي نيكولز في المملكة المتحدة عام 1831، وشقّت طريقها في البحث عن أهم العلامات التجارية والمصممين، إلى أن تم تصنيفها كعلامة رائدة في مجال الأزياء الفاخرة، واشتهر اسمها عالمياً بفضل الأزياء محدودة الإصدار ومنتجات العناية بالجمال.

تم افتتاح أكبر متجر هارفي نيكولز خارج المملكة المتحدة في مول الإمارات في 2 مارس 2006. يحتل متجر هارفي نيكولز دبي ثلاثة طوابق على مساحة 136900 قدم مربعة، ويوفّر مجموعة مميزة من أفضل العلامات التجارية في العالم في مجال الموضة والجمال والأكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. ويشتهر المتجر بمفهوم الجمال "Beyond Beauty" الحصري لعلامة هارفي نيكولز، ويوفر تجارب شخصية لتنسيق الأزياء في أقسام الرجال والنساء.

هذا ويعرض المتجر العلامات التجارية الحصرية والراقية والمشهورة جنباً إلى جنب مع المجموعات اليومية، ليوفر للعملاء باقة من الخيارات التي لا غنى عنها والمثالية لجميع المناسبات.

جدير بالذكر أنّ مجموعة الطاير هي الجهة المرخّصة الحصرية لشركة هارفي نيكولز في الإمارات العربية المتحدة.

تابعي المزيد : JIMMY CHOO تكشف عن حملتها التسويقية لشتاء وخريف 2020 بمشاركة النجمة ديزي إدغر جونز

  1. مجموعة Jimmy Choo محدودة الإصدار المصمّمة للعيد الوطني الـ 49 للإمارات العربية المتحدة
X