اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تنبيه مهم من المؤسسة العامة للتقاعد السعودية للمستفيدين

تنبيه مهم من المؤسسة العامة للتقاعد السعودية للمستفيدين

بدأت المؤسسة العامة للتقاعد إيداع المعاشات التقاعدية، أمس الأربعاء 25 نوفمبر، ضمن التزام المؤسسة بتحويل المعاشات التقاعدية لحسابات عملائها البنكية المختلفة وفقاً لموعد الصرف المحدد.

وأوضحت المؤسسة عبر حسابها في موقع تويتر، أن "المتقاعد/ المستفيد يمكن بطرق عدة التأكد من إيداع المعاش، وهي: التأكد من حسابه لدى البنك، أو الاتصال على مركز الاتصال 8001248889- 920014000، أو الاستفسار عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو عبر المحادثة الفورية في بوابة المؤسسة الإلكترونية".

وكانت المؤسسة العامة للتقاعد أطلقت تطبيقها للأجهزة الذكية بإصداره الجديد في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، الذي يعمل على كل الأجهزة اللوحية الذكية بمختلف أنظمة التشغيل iOS وAndroid، داعيةً عملاءها إلى المسارعة لتحديث التطبيق للاستفادة من خصائصه المميَّزة.

ويشمل تطبيق التقاعد إمكانية استعراض أخبار وفعاليات المؤسسة وإصداراتها بشكل آني ومباشر، إضافة إلى سهولة التواصل مع خدمة العناية بالعملاء، مع خاصية تفعيل الإشعارات، وفق المؤسسة العامة للتقاعد.

وكشفت "التقاعد" عن أن التطبيق يتيح تنفيذ أكثر من 20 خدمة إلكترونية، من بينها "خدمة إصدار البطاقات التقاعدية الإلكترونية، ومتابعة الطلبات، وحجز موعد، واستخراج بطاقة مستفيد من متقاعد، والتعريف بالمعاش الفوري، وإصدار البطاقة التعريفية"، وغيرها من الخدمات.