أزياء /موضة

إطلالات خريفية أنيقة لأمسياتك الساهرة

على الرغم من كل الظروف القاسية التي مررنا بها ولا نزال، تبقى رغبتنا في الاستمتاع بلحظات الحياة ومناسباتها السارة هي الأقوى.
وما يزيد من لهفتنا في تمضية بعض الأوقات المرحة والسهرات العارمة، هي مجموعات الأزياء والإكسسوارات التي قدّمتها دور الأزياء العالمية والعلامات التجارية الكبرى، والتي تحثّنا على اختيار أجمل الإطلالات والتألق بها في أهم المناسبات.
لفتتنا في مجموعات خريف وشتاء 2020-2021، الكثير من الصيحات والاتجاهات التي تناسب السهرات والإطلالات المسائية، وتزيدها أناقة وإشراقاً، سواء من حيث الأقمشة اللامعة التي استُخدمت في تنفيذ القطع، أو من حيث الترصيعات التي زيّنتها وأغنت الإكسسوارات أيضاً.


الكشكش والتول

الكشكش والتول


قماش التول من أكثر الأقمشة التي تعكس أنوثة في إطلالات السيدة. وقد لفتتنا في مجموعات خريف وشتاء 2020-2021 طبقات الكشاكش التي رافقت هذا القماش فزادته رقّة وحيويّة.
بإمكانك أن تختاري من المجموعات الجديدة لهذا الموسم، توبات مزيّنة بطبقات الكشكش أو فساتين أو حتى تنانير تمنحك لمسة ناعمة وحضوراً لافتاً.

تابعي المزيد : أزياء أنيقة تشعرك بالدفء لأسلوب عصري هذا الشتاء من شي إن SHEIN


فساتين أنثوية

فساتين أنثوية


تحتاج هذه القصّة من الفساتين إلى جسم رشيق وقامة ممشوقة كي يمنح صاحبها الإطلالة الأنيقة التي ترغب بها. هي من التصاميم الجريئة، التي يجب اختيارها بكثير من التأني كونها قادرة على إبرزا عيوب الجسم بشكل أوضح.
إذا كنت صاحبة جسم ممتلئ أو قامة قصيرة، ننصحك بالابتعاد عن هذا التصميم من الفساتين.

تابعي المزيد : موديلات فساتين قصيرة للسهرة موضة 2021


الأكتاف البارزة

الأكتاف البارزة


إذا كنت تريدين الخروج في البرد ولكنك لا ترغبين في أن تكوني مكشوفة فإن زي بأكتاف بارزة يمكن أن يكون ما تحتاجين إليه. تمنحك التصاميم التي تتميّز بأكتافها البارزة والمستقيمة إطلالة واثقة وحضوراً قوياً يلفت الأنظار.
حاولي تجنّب هذه الصيحة إذا كنت من اللواتي يتمتعن برقبة قصيرة، إذ أن الأكتاف البارزة والضخمة تجعلها رقبتك تبدو أقصر وممتلئة أكثر.

تابعي المزيد: موديلات معاطف حمراء لشتاء 2021


لمسة الإكسسوارات

الإكسسوارات
الإكسسوارات


لا تكتمل إطلالاتك في السهرات، أو حتى إطلالاتك النهارية، دون أن تدخل إليها الإكسسوارات وتزيد من غناها.
ولموسم خريف وشتاء 2020-2021، تنوّعت تصاميم الإكسسوارات بين القطع العصرية التي تناسب مختلف أوقاتك ومشاويرك، وبين القطع المصنوعة من الأقمشة الناعمة والأنثوية كالساتان والتون والأورغانزا.. والمرصّعة بالأحجار الملوّنة والبرّاقة، والتي تناسب سهراتك وإطلالاتك الفاخرة.

تابعي المزيد: موضة التنورة مفتوحة الساق تغزو مجموعات الشتاء

  1. أزياء خريفية
X