عروس سيدتي /تسريحات العروس

وصفات تطويل الشعر للعروس السعودية

بالتأكيد، أنت تتساءلين عما تستخدمه المرأة السعودية ليبدو شعرها دائماً بهذه الجاذبية وخالياً من أي مشاكل قد يتعرض لها الشعر؟ السر وراء ذلك خلطات طبيعية تستخدمها السعوديات بانتظام على شعرهن، وخاصة للعروس التي ترغب بالحصول على شعر صحي ومثالي قبل زفافها عليها تطبيق هذه الوصفات بانتظام:

تابعي المزيد: تسريحات جدائل متنوعة لعروس 2021

 
خلطة الزنجبيل وحليب جوز الهند لتكثيف الشعر

 


أخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل المطحون مع نصف كوب من حليب جوز الهند. من ثم أضيفي الى الخليط ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو وملعقة صغيرة من عصير الليمون. حركي المكونات جيداً وطبقيها على شعرك من جذوره وحتى أطرافه، مع الحرص على تدليكه بأطراف أصابعك. اتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة كاملة. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

 
خلطة السدر وخل التفاح لتطويل الشعر


في وعاء عميق، امزجي ملعقتين كبيرتين من نبات السدر المطحون ومقدار فنجان قهوة من الملح وملعقة كبيرة من خل التفاح. وحين تمتزج المكونات جيداً، طبقيها على شعرك وفروة رأسك، مع تدليكهما بأطراف أصابعك. بعدها، اغسلي شعرك كالمعتاد.

 

 
خلطة الحناء واللبن الزبادي لنمو الشعر

نمو الشعر
نمو الشعر


اخلطي أربع ملاعق كبيرة من الحناء المطحونة مع كوب من اللبن الزبادي وعصير حبة من الليمون الحامض. وقبل الخلود الى النوم، طبقي الخليط على شعرك وفروة رأسك، مع لف الشعر بكيس بلاستيكي مخصص. اتركي شعرك حتى صباح اليوم التالي، من ثم اغسليه بالشامبو وشطفيه بالماء الدافئة.

تابعي المزيد: خلطة بوتكس طبيعية للشعر قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X