بلس /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ديسمبر/كانون الأول للعام 2020 على جميع الأصعدة، وما هي أبرز الأحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج؟! لمعرفة المزيد حول توقعات الأبراج لهذا الأسبوع، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ديسمبر/كانون الأول 2020

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ديسبمر 2020 على جميع الأصعدة

 

برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» بمنزل الحظ يمنحانك طاقة وسرعة بديهة. تقوم بواجبك وتجتهد وتستطيع أن تتغلب على كل العراقيل وتحرز تقدماً. من الثلاثاء للجمعة: انتبه لحقوقك وراجع حساباتك ولا تغامر ولا تهمل صحتك.
الحب: تحقق المعادلة الصعبة وتهتم بنفسك وبمن حولك من السبت إلى الإثنين، ما عدا ذلك تأنّ في أقوالك وقاوم التشوش، وإذا كنت متزوجاً حاول أن تتقبّل اختلاف الإيقاع ووجهات النظر مع شريك حياتك.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2020

العمل: من الإثنين للأربعاء: تحقق مكاسب وتنجز المهام على أكمل وجه وتجد علاجاً للمشاكل. في أول الأسبوع وآخره، قد يكون جدول أعمالك مشحوناً والضغوط المهنية تشغلك، وعليك أن تتروى في اتخاذ قراراتك.
الحب: مواجهة «فينوس» قد تتسبب في بعض الخلافات مع الأحباب. كن مستعداً للتسامح والتعامل بمرونة، وعليك أيضاً أن تبتعد عن ردود الأفعال العنيفة عائلياً، ومع ذلك من الإثنين للأربعاء: يمدك الفلك بالقوة العاطفية.

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» بمواجهة برجك ما قد يؤدي لضغوط أو تأجيل أو ضياع حقوق.. الاستفزازات مستمرة، لذاعليك أن تتجنب أي جدال ممكن أن يجرك للصدام. راهن على السبت والأحد والأربعاء والخميس لتتقدم أعمالك.
الحب: تستمتع بالحب وتتواصل بودّ مع الجميع، لكن الإثنين والثلاثاء والجمعة: لا تحبط إذا تعقدت بعض الأمور العاطفية والعائلية والاجتماعية. اهدأ وكن لبقاً وحاول أن تؤجل التركيز على ما يسبب لك اضطراباً وتوتراً.

 

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2020

العمل: «المريخ» معاكس بمنزل العمل. من المهم أن تتحكم في ردود أفعالك، وتدرس جيداً قبل توقيع الأوراق والعقود، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: يحالفك الحظ وتحقق تقدماً ملموساً وتوظف جهودك في اتجاه سليم.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يعدك بالكثير من الحب. تتمتع بالحيوية في التعامل مع الآخرين وتؤثر في من حولك، لكن يوم السبت والأحد والأربعاء والخميس: انتبه لأقوالك ولا تتسرع في وعودك مع الأهل والأقارب والأصحاب.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على الأبراج

 

برج الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» داعمان والوقت مناسب للانتهاء من مسائل معلقة. لا تتردد في المضي قدماً نحو إيجاد حلول لها. الإثنين والثلاثاء والجمعة: تجنب التشنج وتذكر أن هناك خيطاً رفيعاً بين الإصرار والعناد.
الحب: رغم الضغوط، «الشمس» بمنزل الحب تمنحك أجواءً إيجابية تساعدك على تخطي الخلافات. تشعر بهدوء، وتغمر الكثيرين بطاقتك العاطفية. الإثنين والثلاثاء والجمعة: لا تلجأ للصوت العالي أمام أي مشكلات عائلية أو عاطفية.

 

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2020

العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة: يمنحك «القمر» قدرة على التفاوض والإقناع وقد تنفتح أمامك أبواب الحظ في كل نشاط تنجزه. السبت والأحد: حافظ على السرية والكتمان، والأربعاء والخميس: اعتنِ بخطواتك وقم جيداً بواجباتك.
الحب: هذا الأسبوع، «فينوس» يعدك بقضاء أوقات عاطفية رائعة. تبدو جذاباً وفاتناً وتتألق بحضور أخاذ. السبت والأحد: لا تبالغ في الزهو بنفسك، والأربعاء والخميس: من المهم أن تراجع أقوالك قبل التفوّه بها.

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» بمنزل العلاقات. تبدو أكثر تفاؤلاً وإقبالاً على الحياة، وقد تحوّل الأحلام لواقع، وتحصل على مساعدات مهمة تساعدك على حل مشاكلك. الإثنين والثلاثاء والجمعة: لا تعلن خططك وتمهل في حساباتك.
الحب: السبت والأحد والأربعاء والخميس: تمنحك الأفلاك نجاحاً عاطفياً وظهوراً اجتماعياً. تتمتع بالحماس ويغبطك الكثيرون، وتحصل على كلمات الثناء والمديح. الإثنين والثلاثاء: ابتعد عن الفخر والتعالي، والجمعة القادم: اعتمد اللباقة والدبلوماسية.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2020

العمل: «المريخ» بمنزل العمل يمنحك يقظة ذهنية وإصراراً على الوصول لأهدافك. تكمل مشوارك بنجاح وستبدو فخوراً بإنجازاتك. السبت والأحد: يجب أن تضاعف تركيزك تفادياً للخسارة، والأربعاء والخميس: اعمل في صمت واحذر الخيلاء.
الحب: «فينوس» ببرجك قد يجعلك تعيش الحب خالصاً مع من تحب وتجد السعادة العاطفية التي تبحث عنها. السبت والأحد والأربعاء والخميس: حاول أن تهدأ والتفت لأسلوب تعاملك مع المحيطين بك مراعاةً لمشاعرهم.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2020

العمل: «الشمس» ببرجك تساعدك أن تحرز نجاحاً وتستمر في التقدم وتوسع دائرة أعمالك، وتبني مشروعات على أسس سليمة. الإثنين والثلاثاء: يجب أن تحافظ على الدقة، وطوال الوقت لا تتبرع بالحديث عن خططك.
الحب: «عطارد» يدعم علاقاتك ويجعلك مستعداً للمشاركة والتعامل بمثالية. تجد راحتك مع الأصدقاء والأحباب وتنسى همومك معهم. عموماً، تنجح إذا تواجدت مع من تحبهم وتصبح أقوى بهم، فقط اقتصد في كلامك، وتحاشَ النميمة.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

 

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2020

العمل: هذا الأسبوع تدير نفقاتك ببراعة وقد تجد الوسيلة لزيادة دخلك وتجد من يدفعك للأمام وتحقق نتائج قياسية. الأربعاء والخميس: قاوم التشوش، وطوال الوقت: اعمل بعيداً عن العيون، ولا تفخر بما تنجز.
الحب: «فينوس» يعدك بالحب والصداقة. قد تعيد أواصر صداقة قديمة أو تكسب صداقات وتدهشك مواقف البعض وتعرف قيمتهم، وإذا كنت خالياً، قد تتحوّل علاقة صداقة لحب. ضع حداً لحساسيتك يومي الأربعاء والخميس.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2020

العمل: الإثنين والأربعاء والخميس: الفرصة سانحة لعمل خيارات سليمة. تجمعك بالزملاء أو رؤساء العمل مناقشات تلهمك أفكاراً مفيدة لمستقبلك، ما عدا ذلك قد تكون أمامك صعوبات، وعليك أن تسيطر على انفعالاتك واحمِ حقوقك.
الحب: من الإثنين للخميس: تبدو اجتماعياً وعاطفياً، وتظهر انسجاماً وودّاً في معاملاتك، وفي الأفق اجتماعات عائلية دافئة، فقط في أول الأسبوع وآخره: تجاهل الاستفزاز ولا تستسلم للغضب، وإذا كنت متزوجاً اهتم بشريك حياتك.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» معاكسان، عليك بمراقبة سلوكك تفادياً لمن يتصيد لك الأخطاء، واحترس في شؤونك المالية وقراراتك. السبت والأحد: الظروف مواتية لتتقدم بمهارة نحو أهدافك، والأربعاء والجمعة: الوقت مناسب لإدارة الماديات.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يرفعك للسماء. تعيش المشاعر التي ترجوها مع من تحب، وتميل للرومانسية والودّ في تعاملاتك. الإثنين والثلاثاء والخميس: قد تعاني من ضغوط. حاول أن تسترخي لتتصرّف بحكمة.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

X