اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملاكم تايسون يصنع قالب كيك على شكل رأس منافسه ويلتهمه

مايك تايسون
2 صور

في واقعة أعاد تكرارها بعد 23 عاما، التهم الملاكم العالمي الملقب بـ “الرجل الحديدي” مايك تايسون أذن منافسه روي جونز بعد أن قطع رأسه وقدمها على طاولة تجلس عليها عائلته في عيد الشكر.

ونشر تايسون الذي غير اسمه إلى مالك تايسون مقطع فيديو على قناته الرسمية في “يوتيوب” لعشاء عائلي هادئ، لكنه بدلا من تقديم الديك الرومي التقليدي، قدم رأس منافسه، روي جونز، المصنوع من الشوكولا، احتفالاً بعيد الشكر

ويظهر في الفيديو عائلة الملاكم على مائدة الطعام، حيث قام  تايسون بقطع أذن رأس خصمه، وأكلها .

كما يظهر لاحقا، أحد أبناء تايسون يقدم بقايا رأس منافس أبيه كوجبة للكلب الصغير الموجود في المنزل.

وانتهى النزال المنتظر بين الأمريكي مايك تايسون، ومواطنه روي جونز، والذي أقيم اليوم الأحد 29 نوفمبر بالتعادل.

ولم يستطع أي من الملاكمين حسم النزال في وقته الأصلي المخصص من 8 جولات، بمعدل دقيقتين لكل جولة، ليحسم حكام اللقاء النتيجة بالتعادل.

وظهر واضحا على كلا الملاكمين عامل السن، كما وحافظ تايسون على لكماته القوية الشهيرة، الى أن قدرة جونز على التحرك بالقدمين جيدا مكنته من إنهاء النزال بالتعادل.

يشار الى أن الملاكم العالمي تايسون التهم أذن خصمه إيفاندر هوليفيلد أثناء المواجهة بينهما في الحلبة عام 1997، أمام آلاف المشاهدين، وخسر فيها المباراة .

وولد الملاكم الأمريكي مايك تايسون أو مالك تايسون في 30 يونيو 1966، ولقب بـالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عاماً فقط.

اعتنق الإسلام بعد دخوله السجن بتهمة اغتصاب فتاة سوداء، وسمى نفسه عمر عبد العزيز ثم بعد ذلك تم تغييره لمالك تايسون.

اعتزل تايسون الملاكمة بعد عدة هزائم متتالية بعد أن كاد أن يصبح أسطورة في تلك اللعبة إلا أن أسلوبه داخل الحلبة أصبح يعد مرجعا لكثير من هواة اللعب الشرس.