أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

اربح ما يعادل ستة أشهر من مجموعات LEGO DUPLO لطفلك

هذه المجموعات الجذابة واللافتة كلها مرح وتعلم - ومصممة للأيدي الصغيرة!

عند التسوق لطفلك، فإن الحيلة تكمن في تحقيق التوازن الصحيح بين الهدية التي تعجبه وفي الوقت نفسه تتجاوز المتعة واللعب لتحفيز عقولهم الصغيرة بأفضل الطرق لمساعدتهم على النمو. لدى مجموعة ليغو مجموعة من المنتجات التي تساعدك في تحقيق ذلك بالضبط - باستخدام LEGO DUPLO.


انتظروا - ما هو LEGO DUPLO؟

يأتي اسم "DUPLO" من الكلمة اللاتينية "duplus"، والتي تعني "الضعف" لأن مكعبات LEGO DUPLO هي ضعف حجم مكعبات الليغو، وهذا يعني أنها سهلة الإمساك لأصابع الأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين عام واحد و5 أعوام – ليتمكنوا من حملها ووضعها وتفكيكها. تعلم مجموعات LEGO DUPLO الأطفال المفاهيم الأساسية مثل العد والأشكال والألوان بطريقة مرحة وسهلة الفهم. كما تساعدهم على تطوير المهارات الحركية الدقيقة والمهارات الاجتماعية والعاطفية - كل ذلك مع شمل إبداعهم وخيالهم.


ما هي بعض فوائده؟

تعدّ LEGO DUPLO هدية مثالية لطفلك أو لعزيز عليك، فتجربة البناء تتيح المجال لساعات من الوقت الممتع في اللعب. يستهوي الأطفال الصغار العديد من الأمور - وقد تكون اهتماماتهم هي أفضل ما يوجهنا للتسوق في الأعياد. لذا قوموا ببناء منزل، وشرح كيفية عمل القطار، وتعليمهم أصوات الحيوانات، أو ترك خيالهم ينطلق! ادعموا فضولهم وشجعوهم على مجابهة العالم، بخطى صغيرة - وقطع كبيرة - في كل مرة.


هل تريدون الفوز بمجموعات LEGO DUPLO مدة 6 أشهر لتصبحوا ملهمي ليغو؟
إذا كنتم تبحثون عن فرصة لتكونوا الأب / العم / العمة الأروع على الإطلاق، جربوا المشاركة في مسابقة ليغو للشرق الأوسط #ToddlerTruths competition.

كل ما عليكم فعله هو مشاركة أكثر اللحظات إبداعًا لطفلكم الذي يتراوح عمره ما بين عام واحد إلى 5 أعوام على صفحة الحدث على فيسبوك أو وضع علامة @legofamilymiddleeast على إنستغرام باستخدام الهاشتاج #ToddlerTruths قبل 11 ديسمبر 2020.


تبحثون عن الإلهام؟ تحققوا من هذا:

 


هل هنالك مكان آخر يمكنني شراء منتجات LEGO DUPLO منه؟

يمكنكم أيضًا شراء مجموعات DUPLO عبر الإنترنت ومن متجر ELC وعبر الإنترنت من FirstCry في جميع أنحاء المنطقة.

تابعوا LEGOFamilyMiddleEast على فيسبوك وإنستغرام لمعرفة المزيد.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X