جمال /أخبار جمال

مستحضر Ecological Compound المُركّب البيئي إصدار محدود من Sisley

تضمّ إلزبييتا رادزيويل Elzbieta Radziwill قصيدتها الفاتنة المصوّرة بالألوان إلى المُركّب البيئي Ecological Compound

للعام الثالث على التوالي، تكرّم سيسلي Sisley مُركّبها البيئي Ecological Compound المتوافر بإصدار محدود أعيد تصوّره من خلال نظرة الفنّانة البولندية إلزبييتا رادزيويل Elzbieta Radziwill الفاتنة.

تعتمد الفنانة على الطبيعة كواحدة من الموضوعات الرئيسية التي توّجه لوحاتها ورؤيتها الفنّية. وبضربات فرشاتها الماهرة ذات الألوان الكثيفة المشرقة، والثمينة، رؤيةٌ للطبيعة تشبه الحلم تخرج في دوّامة إلى الوجود.

العلبة والقارورة الزجاجية مزيّنتان بشجيرات فاتنة، وأوراق بألوان ذهبيّة وقرمزيّة، تبدو كما لو أن النسيم العليل يحرّكها، وهي مرقطة بضوء مُشعّ.

يخترق الشعر الفاتن المُركّب البيئي Ecological Compound ويحوّله إلى نسخة زائلة مبهرة للبصر.

لقد صمدت الصيغة الأساسية الفريدة والعالمية للمُركّب البيئي ECOLOGICAL COMPOUND أمام اختبار الزمن والموضة العابرة.

ابتكرت سيسلي Sisley مستحضرات العناية بالبشرة المتعدّدة الأهداف عام 1980 بغاية تنشيط البشرة وترطيبها في شكل يومي. صيغة مستحضراتها التي لم تتغيّر منذ البداية، هي ثمرة الخبرة التجميلية النباتية لأبحاث "سيسلي" Sisley. تكمن أسرارها في المُركّب الحصري من المستخلصات النباتية الطبيعية، بما في ذلك عُشبة سُرّة الأرض الآسيوية Centella Asiatica، الجنسنغ Ginseng، إكليل الجبل Rosemary، نبتة الجنجل الشائع Hops، وذيل الحصان (الكُنباث) Horsetail، هذه النباتات، تُحافظ على توازن البشرة وتعيد بناء دفاعات الجسم الطبيعية. كما أنها تترك البشرة ندية، مُغذّاة، مُنشّطة، ومُحصّنة بشكل أفضل لحماية نفسها من التعدّيات الخارجية كالتلوّث والتدخين. إن السائل الخفيف ذو النسيج غير المحسوس يلائم كل أنواع البشرة، في حين تُشكّل الرائحة النباتية يوميًا مصدرًا للبهجة. يُستخدم هذا المستحضر بمفرده أو لتحضير البشرة قبل تطبيق كريم العناية، أو ما بعد الحلاقة لخصائصه الملطّفة، ويحظى المُركّب البيئي Ecological Compound على تقدير النساء والرجال على حدّ سواء.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X