شاهد أحمد الفيشاوي ينصح محمد رمضان: توقف عن الغناء لأنك مطرب "أي كلام"

نفى الفنان أحمد الفيشاوي وجود أي خلاف شخصي بينه وبين زميله محمد رمضان، ولكنه أكد أنه من حقه كمطرب راب قديم أن يقيم أداء محمد رمضان، وأغانيه مشيرا إلى أن رمضان "مطرب أي كلام"، وقرر أن ينصحه عبر أغنية "نمبر 2" المقرر عرضها قريبا.

محمد رمضان
محمد رمضان استفز أحمد الفيشاوي بلقب نمبر وان

أضاف الفيشاوي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: ما فيش خلاف بينا وهو شخص محترم وناجح بس شايف أنه رابر أي كلام وبقوله ده في أغنيتي

وتابع الفيشاوي قائلا: إن محمد رمضان استفزه كمغني راب، وكان هذا السبب الذي دفعه لاتخاذ خطوة الرد عليه كمواطن مصري ومغني راب قديم، وهذا من خلال أغنية جديدة يطرحها وتحمل عنوان "نمبر 2".

 

ونفى الفيشاوي ما تردد عن تأجيل طرح أغنيته "نمبر 2" من أجل تغيير بعض كلماتها مؤكدا أن الأغنية تم تكلفتها إنتاجيًا، لذلك يرغب في أخذ الوقت المناسب قبل طرحها للجمهور.

 

أما عن خلافاتهما الشخصية، فأكد أنه لا توجد خلافات شخصية معه، ولكن اتجاهه لطرح تلك الأغنية التي يرد عليه فيها بسبب استفزاز الأخير له غنائيًا.

 

أحمد الفيشاوي يتعمد استفزاز محمد رمضان

 

يذكر ان الفيشاوي تعمد استفزاز محمد رمضان مجددا ونشر بوستر أغنيته المرتقبة "نمبر 2" الذي تم تصميمه على هيئة كوميكس، يضرب فيه أحمد الفيشاوي زميله محمد رمضان الملقب ب "نمبر 1" بالبوكس ويطيح به أرضا، ويسقط التاج من على راسه في إشارة لانهيار رمضان الذي حمل لبعض الوقت لقب "الملك".

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي سخر من محمد رمضان

الفيشاوي استوحى تصميم البوستر من المعركة الدائرة بينه وبين زميله محمد رمضان، حيث يهيمن على البوستر شكل حلبة الملاكمة، وظهر هو واقفا يحمل اسم نمبر 2، ويكيل اللكمات لنمبر وان الذي يمثل محمد رمضان، مع اقتباس ملامح رمضان من كليباته المصورة ومنها "الملك" و "نمبر وان".

 

محمد رمضان وجه إهانة قاسية لأحمد الفيشاوي

 

وسبق ان رد أحمد الفيشاوي الإهانة لزميله الفنان محمد رمضان على خلفية المعركة الدائرة بينهما بعد إعلان الأول عن تسجيل أغنية تحميل عنوان "نمبر 2" للسخرية من أغنية رمضان الشهيرة "نمبر وان"، وكشف الفيشاوي عن جلسة لوضع اللمسات الأخيرة على الأغنية المرتقبة، واصفا رمضان ب "المدعو نمبر وان".

 

الفيشاوي نشر صورة تجمعه بعدد من الأصدقاء الروس من داخل الاستديو عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو "نمبر 1".. الدنيا مولعة.

 

وبنفس الوقت أشار الفيشاوي في تسجيل صوتي إلى أن غضب رمضان من أغنية لم تخرج للنور بعد، يؤكد أنه يمر بأوقات صعبة وأن نجمه في هبوط.

 

وكشف الفيشاوي عن عدم قبوله أي اعتذار من محمد رمضان بعدما كشف الأخير عن جزء من أغنيته الجديدة تضمن إهانة مباشرة للفيشاوي وتحقير من قيمته، وأكد الفيشاوي إصراره على إصدار أغنية نمبر 2، ووجه رسالة مباشرة لرمضان مفادها أنه لن يتقبل اعتذاره.

 

رمضان سخر من الفيشاوي في أغنيته الجديدة

 

رمضان صعد السخرية من الفيشاوي ونشر مقطعا له من داخل دبابة عبر حسابه بموقع لإنستقرام، ويقول المقطع: واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة.

 

أحمد الفيشاوي قرر الرد عبر رسالة صوتية لبرنامج et بالعربي قال فيها: أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"