هدى المفتي مع ليلى علوي في "ماما حامل"

هدى المفتي تعود إلى السينما بفيلم ماما حامل

أعربت الفنانة هدى المفتي عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "ماما حامل" بطولة الفنانة ليلى علوي، مشيرة إلى أن أحداث الفيلم مليئة بالتفاصيل الاجتماعية وتحتوي على مشاهد كوميدية تعتمد على الموقف.

هدى المفتي
هدى المفتي سعيدة بالانضمام لليلى علوي

هدى المفتي بدأت تصوير مشاهدها التي تجمعها بالممثلين حمدي الميرغني وبيومي فؤاد، وأكدت أن الفيلم تجربة سينمائية استفزتها بشدة عندما قرأتها للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها لم تتردد في الموافقة عليه وتحمست بشدة للتجربة بصعوبتها ومميزاتها.

 

أضافت أنها تنتقى أدوارها بعناية وشدة، وتعتذر عن الكثير من الأدوار حينما لا تجدها تتناسب معها أو تتشابه مع خطوات قامت بها، فمنذ بدايتها الفنية وهي تنتقى أعمالها وخطواتها مدروسة.

 

وأعربت عن سعادتها بما قدمته من أعمال فنية حصدت على إثرها أصداء طيبة للغاية، لافتة إلى أنها تطمح في التركيز على اختياراتها المقبلة.

 

ويتواصل تصوير الفيلم في مدينة الشيخ زايد الذي تدور أحداثه حول أسرة من طبقة ثرية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاورى، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

 

يشارك في بطولة الفيلم ليلى علوي وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ودينا محسن "ويزو" وآخرين، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"