مشاهير /مشاهير العرب

هنا الزاهد نجمة مسلسل محمد إمام في رمضان 2021

هنا الزاهد تستعد لعرض أول مسلسل من بطولتها المطلقة

وافقت النجمة هنا الزاهد على الانضمام رسميا لبطولة مسلسل "النمر" للنجم محمد عادل إمام، المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، في خطوة جريئة منها بعدما توقع البعض أن ترفض العودة للأدوار المساعدة، بعد تقديم بطولتها المطلقة الأولى في مسلسل " حلو الدنيا سكر" المقرر عرضه قريبا.

محمد إمام
محمد إمام اختار هنا الزاهد ونرمين الفقي لمشاركته بطولة مسلسل النمر

هنا الزاهد انضمت إلى طاقم عمل مسلسل "النمر"، بنفس توقيت انضمام النجمة نرمين الفقي، ومن المقرر أن تعلن المخرجة شيرين عادل خلال أيام عن أسماء بقية نجوم المسلسل، تمهيدا لبدء التصوير منتصف شهر ديسمبر الجاري.

 

مسلسل "النمر"، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل في ثاني تعاون على التوالي مع محمد إمام بعد مسلسل "هوجان"، وحمل المسلسل سابقا اسم "الملك" ولكن تنازل صناعه عن الاسم للنجم عمرو يوسف، الذي سيقدم بنفس الموسم مسلسلا تاريخيا.

 

يذكر أن هنا الزاهد تستعد لعرض أول مسلسل من بطولتها المطلقة "حلوة الدنيا سكر"، وظهرت في البوستر الرسمي بتسعة وجوه تمثل شخصياتها في الحكايات التي يقدمها المسلسل.

هنا الزاهد
هنا الزاهد تتصدر بوستر أول مسلسل من بطولتها المطلقة

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من نوعية الأعمال 45 حلقة، ويضم 9 حكايات كل حكاية تستغرق خمس حلقات ومقتبس عن فكرة الكاتب يسري الفخراني الذي ينافس بنفس الوقت بحكايات مسلسل "إلا أنا"، ويتولى كتابة السيناريو ورشة كتابة تضم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 ويشارك هنا البطولة في كل حكاية نجم مختلف، وتأكد حتى الأن مشاركة النجم محمد الكيلاني ببطولة الحكاية الأولى " قولي لأحمد " وحكاية أخري لم يتم معرفة ترتيبها، كما يشارك الفنان محمود عبدالمغني ببطولة حكاية أخرى، ويقدم ميدو عادل بطولة احدى الحكايات، وينضم لهم النجم محمد الشرنوبي.

 

كما يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، ويظهر الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد كضيف شرف في حلقة واحدة فقط كما تشارك شقيقتها فرح بإحدى الحكايات وتجسد شخصية أختها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X