عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

لفات طرح عرايس للوجه الصغير

تتمتع العروس ذات الوجه الصغير بجاذبية خاصة، إذ تناسبها العديد من الإطلالات التي تساعد في ظهور بملامحها بشكل أكثر جمالاً وبساطة في حفل زفافها.
وتقع العروس صاحبة الوجه الصغير في حيرة بسبب صعوبة اختيار لفات الطرح الأنسب لوجهها، إذ من الممكن أن تتسبب لفات الطرح غير المناسبة للعروس ذات الوجه الصغير، في ظهورها بوجه أصغر حجماً، مما يُخفي ملامحها.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أفكار لفات طرح عرايس للوجه الصغير، لتختاري منها ما يناسبك إذا كنتِ تتمتعين بوجه صغير.

تابعي المزيد: صور لفات طرح محجبات 2021


تعد لفة التوربان من أكثر لفات الطرح رواجاً بين العرائس، إذ تحظى بتفضيل الكثير من العرائس، خاصة صاحبات الوجه الصغير، نظراً لأناقتها وإظهارها للعروس بإطلالة ناعمة وأنيقة في حفل زفافها.
وهناك العديد من طرق تطبيق لفة التوربان للعروس صاحبة الوجه الصغير، أبرزها ما يلي:


لفة التوربان ذات الحجم الصغير

لفة التوربان ذات الحجم الصغير
لفة التوربان ذات الحجم الصغير


لإطلالة ناعمة وأنيقة، تناسب العروس ذات الملامح الهادئة، يُمكنكِ تطبيق لفة التوربان ذات الحجم الصغير، والتي لا تعتمد على الطبقات المتعددة أو على ارتداء طرحة الزفاف أو حتى التاج وإكسسوارات الحجاب.
وتناسب لفة التوربان ذات الحجم الصغير فساتين الزفاف ذات الرقبة العالية، والمُطرزة بالورود أو الريش.


لفة التوربان ذات الطبقات المتعددة مع التاج الملكي

لفة التوربان ذات الطبقات المتعددة مع التاج الملكي
لفة التوربان ذات الطبقات المتعددة مع التاج الملكي


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر فخامة وجاذبية، يُمكنكِ اعتماد لفة التوربان ذات الطبقات المتعددة، والتي تزينها طرحة الزفاف الطويلة المُطرزة، مع التاج الملكي ذي الحجم الكبير، والمُصمم من الكريستال اللامع، مما يمنحك إطلالة أكثر فخامة وأناقة في ليلة زفافكِ.


لفة التوربان مع القبعة الكبيرة

لفة التوربان مع القبعة الكبيرة
لفة التوربان مع القبعة الكبيرة


لإطلالة كلاسيكية أنيقة وناعمة، تناسب العروس صاحبة الوجه الصغير، يُمكنكِ تطبيق لفة توربان صغيرة الحجم، مع اعتماد قبعة كبيرة فوق الرأس، مما يمنحكِ إطلالة كإطلالة الأميرات في ليلة زفافكِ.


لفة الحجاب مع الريش وإكسسوار الرأس

لفة الحجاب مع الريش
لفة الحجاب مع الريش


لإطلالة عصرية أكثر اختلافاً، يُمكنكِ اعتماد لفة الحجاب  ذي الطبقات المتعددة، مع إكسسوار للرأس ذي تصميم أنيق على شكل جدائل على مقدمة الجبهة، يزينها على الجانبين الريش والخرز ذو اللون الأوف وايت.


لفة الحجاب مع التاج وطرحة الزفاف

لفة الحجاب  مع التاج وطرحة الزفاف
لفة الحجاب  مع التاج وطرحة الزفاف


لإطلالة أكثر جاذبية للعروس صاحبة الوجه الصغير، يُمكنكِ اعتماد لفة الحجاب  مع التاج الصغير، وطرحة الزفاف الكبيرة المُصممة من طبقات التول الأبيض، مما يمنحك مظهراً فخماً وجذاباً في ليلة زفافكِ.

تابعي المزيد: صور أجمل موديلات طرحة عروس طويلة موضة 2021

مواضيع ممكن أن تعجبك

X