أمينة خليل لن تتزوج في العام 2020

أمينة خليل لن تتمكن من تنظيم حفل زفافها بسبب الموجة الثانية لفيروس كورونا
2 صور

قررت النجمة المصرية أمينة خليل الغاء فكرة إقامة زفافها في العام 2020، بسبب انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا، مؤكدة أن الأنباء عن تنظيم حفل زفافها في مدينة الجونة يوم الجمعة المقبلة غير صحيحة، وأشارت إلى أنها ستقيم حفل زفافها في العام 2021، بعد التأكد من انتهاء الجائحة.

أمينة خليل
أمينة خليل عقدت خطوبتها بآجواء عائلية

وأشارت أمينة اثناء تواجدها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إلى أن خطوبتها تعد الحدث الأبرز في العام 2020، وكانت تخطط بالفعل للزواج، ولكنها تريد إقامة حفل كبير يحضره عدد من النجوم والأصدقاء، وهذا يصعب حدوثه في ظل تصاعد معدل الإصابات بالفيروس وبدء الموجة الثانية في مصر.

أمينة خليل
اطلالة أمينة خليل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وقالت: اتفقت مع خطيبي على تأجيل الزفاف للعام المقبل، وهناك بارقة أمل مع ظهور اللقاح، وأضافت أنها ستتواجد في فعاليات مهرجان القاهرة لحضور العروض الرسمية لفيلمها الجديد "حظر تجوال" الذي يجمعها للمرة الأولى مع الفنانة إلهام شاهين ويشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان.

 

يذكر أن النجمة أمينة خليل، احتفلت في شهر يوليو الماضي بخطبتها في أجواء عائلة وعدد من أصدقائها المقربين، وسط اجراءات احترازية مشددة لمنع تفشي فيروس كورونا، ورغم محاولات التعتيم على شخصية العريس، تم التأكد أنه المهندس المعماري عمر طه أحد أصدقاء المطرب عمرو دياب.

 

وانتشرت عدة صور من كواليس حفل الخطوبة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم تعلن أمينة، أي تفاصيل عن خطيبها ولا عن الخِطبة، واكتفى المقربون منها بتقديم التهنئة لها.

 

وعلم "سيدتي نت" أن العريس هو المهندس المعماري عمر طه، وسبق له الظهور برفقتها في أكثر من مناسبة اجتماعية، وتم الاتفاق على استغلال الشهور المتبقية من العام الجاري لتأسيس منزل الزوجية على أن يقام حفل الزفاف مطلع العام المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"