أول أزمة لريهام سعيد بعد عودتها لمزاولة مهنة الإعلام

حذف الحلقة الثالثة من برنامج ريهام سعيد صبايا الخير وبيان اعتذار من القناة العارضة

لم يمر الأسبوع الأول لعودة الفنانة والإعلامية ريهام سعيد على خير، وبادرت قناة النهار بحذف الحلقة الثالثة والأخيرة من برنامجها "صبايا الخير" بعدما خاضت في كشف كواليس صيد الحيوانات في مصر، وأصدرت القناة بيانا عاجلا قدمت فيه اعتذارها من كل المشاهدين، وكشفت عن الهدف الحقيقي من وراء الحلقة.

ريهام سعيد
ريهام سعيد وعدت جمهورها ببداية جديدة خالية من الأخطاء

قناة النهار مسحت كل مقاطع الحلقة الثالثة لبرنامج "صبايا الخير" من على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، وأصدرت بيانا عاجلا للإعتذار من مشاهديها قالت فيه: النهار تعتذر عن حلقة صيد الحيوانات وتعلن رفعها من جميع منصاتها.

ريهام سعيد
قناة النهار تعذتر من مشاهديها بعد الاعتراض على الحلقة الأخيرة من برنامج ريهام سعيد

وتعلن "شبكة قنوات النهار" اعتذارها للمشاهدين، عن حلقة أمس من برنامج "صبايا الخير"، والتي كان هدفها فقط هو تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر، وتصديرها للخارج.

 

وتؤكد "شبكة قنوات النهار" أن الحلقة تم رفعها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب وسوشيال ميديا.

 

وتشير الشبكة إلى أنها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات، بهدف حمايتها وعدم ترويعها.

 

وكانت الشبكة قد تابعت باهتمام بالغ، ما نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتقدر غضبهم على عرض مشهد الصيد.

ريهام سعيد التزمت الصمت تماما حتى الآن، ولم تعلق على الحلقة أو ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها، كما لم تعلق على قرار قناة النهار بحذف الحلقة من كل المنصات.

 

واستبقت ريهام سعيد عودتها لمزاولة مهنة الإعلام هذا الأسبوع بالكشف عن نيتها أن يكون عملها "بداية جديدة" لا تعود فيها لممارسة أخطاء الماضي التي تسببت في محاكمتها ووقف ظهورها عبر كل الشاشات لمدة عام ونصف.

 

وكشفت ريهام سعيد عن قلقها البالغ قبل 48 ساعة من عودتها لتقديم برنامجها "صبايا الخير" بعد انقطاع دام عام ونصف بسبب إيقافها عن مزاولة المهنة، وقالت أن القلق مبعثه نيتها الصادقة في أن تكون الحلقة المقبلة بداية جديدة لحياتها المهنية، ملمحة إلى أنها تعلمت الدروس من أخطاء الماضي ولا تريد تكرارها وطلبت التوفيق من الله ودعوات متابعيها.

 

ريهام أعلنت رسميا عودة برنامجها هذا الأسبوع أيام "الإثنين والثلاثاء والأربعاء"، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على شاشة "النهار"، ونشرت صورة رسمية لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام، وعبرت عن قلقها قائلة: مش عارفة ليه قلقانة زي ما تكون أول مرة أظهر على الشاشة، يمكن عشان النية أنها بداية جديدة بجد.

 

أضافت: يا رب اللهم إني مقبلة على أيام تحتاج توفيقك، فاجعل أولها تساهيل وآخرها فرحًا.. يا رب اللهم إني أسألك ألا تضيع تعبي . اللهم وفقني فإن التوفيق من عندك وسهل أمري، فإن التساهيل من لطفك. شكرًا ريم أحمد.. باقي من الزمن ٤٨ ساعة.. يوم الإثنين الساعة 9:30 على النهار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"