عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

أنواع وصفات النساء في العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة جزء مهم لاشك فيه بالزواج ككل، وتلعب دورًا كبيرًا في نجاح الزواج  وتتعدد انواع النساء في العلاقة الزوجية. ويمكن تصنيفهن بحسب السلوك الذي يقمن به اثناء هذه العلاقة والوضعيات والطرق التي يفضلنها فضلاً عن الصفات التي يتمتعن بها والتي يمكن ان تجذب الزوج. ومن المهم التعرف على ابرزها لاكتشاف الطرق التي يمكن اعتمادها من اجل جذب الزوج واتمام العلاقة الزوجية بطريقة صحيحة وبنجاح تام. وهذا ما يجب معرفته عن انواع النساء اثناء العلاقة الحميمة.

تابعي المزيد: ما هي علامات إخفاء الحب عند الرجل؟

 
أنواع النساء في العلاقة

النساء في العلاقة
النساء في العلاقة الحميمة

​من انواع النساء في العلاقة الحميمة الزوجة المستسلمة والمندفعة والرومنسية والخجولة والجريئة. وتضاف الى هذا مواصفات اخرى تحددها طريقة تصرف المرأة اثناء العلاقة.
الزوجة الخائفة
هي التي تشعر بعدم الارتياح والقلق بسبب خوفها من انتقاد الزوج. وتركز في هذه الحالة على نظافتها الشخصية وعلى شكلها. ولهذا فإنها تقوم قبل العلاقة بالكثير من الاستعدادات مثل الاستحمام ورش العطر وتنظيف البشرة وتطبيق الكريمات والعناية بالشعر وغير ذلك. بل انها يمكن ان تبالغ في ذلك في بعض الاحيان.
الزوجة المستقبلة
ويعني هذا انها مستسلمة وانها لا تقوم بأي خطوة من اجل تفعيل العلاقة. بل انها تنتظر دائماً مبادرة الزوج وتؤدي دور المتلقية. وهو النوع الذي لا يحبه معظم الرجال.
الزوجة المندفعة
هي التي تبدي الرغبة الشديدة في العلاقة الحميمة. ويمكن وصفها في هذه الحالة بالمسيطرة اي انها هي التي تقود الفعل الحميم وتدفع الزوج الى اعتماد بعض الوضعيات التي تختارها والقيام ببعض الحركات التي تحبها.
الزوجة الواثقة بنفسها
ويعني هذا انها تعرف ما تريد الوصول اليه من خلال العلاقة. وهي تتفاهم مع زوجها وتقنعه بوجهة نظرها في ما يتعلق بطرق الجذب المناسبة. كما انها تعرف ما يريد من دون ان يعبر عن هذا بشكل واضح وصريح. وهي المرأة التي تتفاعل بشكل طبيعي مع العلاقة وتشعر الزوج بالارتياح التام.
الزوجة الخجولة
يمكن ان تطلق عليها ايضاً تسمية الزوجة الرومنسية. وهي التي تظهر انوثتها من خلال ابداء حيائها. كما انها تلك التي يمكن ان تحضر المفاجآت مثل تزيين غرفة النوم بطريقة تؤجج العواطف وتزيد الرغبة لدى الزوج في اقامة العلاقة.    
الزوجة الجريئة
هي التي تبادر الى اقامة العلاقة والتي تتلفظ بالكلمات وتقوم بالحركات التي تتطلب الجرأة والتخلي عن الخجل. كما انها تطلب من الزوج ان يقوم بحركة ما دون اخرى. وهي الزوجة المفضلة لدى بعض الازواج.
الزوجة الخائفة
تشبه الى حد كبير تلك التي تعاني من وسواس النظافة. الا انها تشعر بالقلق ايضاً من امور اخرى مثل الشعور بالالم او التشنج او عدم الارتياح اثناء العلاقة. كما انها تخشى بشكل دائم ان يشعر الزوج بالانزعاج من امر.   

 

 
ما تحبه الزوجة في العلاقة

الزوجة في العلاقة
الزوجة في العلاقة


يمكن الزوجة ان تنتمي الى احد انواع النساء اثناء العلاقة الزوجية. الا ان معظم الزوجات يلتقين عند نقاط مشتركة وهي بعض الامور التي يحببنها في العلاقة.
-تريد الزوجة دائماً ان تشعر بانجذاب الزوج اليها. ولهذا تسعى الى ذلك بكل ما لديها من وسائل من الشكل الى الكلام فالوضعيات والعطر والديكور.
-تحب الزوجة ان يظهر الزوج ايضاً عاطفته تجاهها. فهي لا تكتفي بالعلاقة الحميمة بل انها ترغب ايضاً في ان تتبادل واياه المشاعر التي يمكن ان تضفي المزيد من التجدد على حياتهما الزوجية والتي ترضي الزوجات اللواتي ينتمين الى مختلف انواع النساء اثناء العلاقة. 

تابعي المزيد: هل يمكن للحبّ الحقيقي أن يدوم؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X