مشاهير /مشاهير العرب

ليلى علوي تظهر بفستان يبلغ سعره ألفي دولار على السجادة الحمراء لفيلم «غزة مونامور»

ليلى علوي تظهر على السجادة الحمراء للفيلم الفلسطيني غزة مونامور

لفتت النجمة ليلى علوي الأنظار إليها خلال حضورها العرض الرسمي لفيلم «غزة مونامور»، حيث ارتدت فستاناً يصل سعر لألفي دولار في إطلالة براقة وجريئة تظهر بها ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.
وظهرت النجمة ليلى علوي بإطلالة كلاسيكية، ارتدت خلالها فستاناً قصيراً من اللونين الأسود والأبيض، من تصميم DOLCE& GABBANA بسعر يبلغ 2000 دولار.


ليلى علوي تعود للسينما من جديد عبر مشاركتها في فيلم "ماما حامل"

طلالة ليلى علوي ترتدي فستاناً قصيراً من تصميم DOLCE& GABBANA
طلالة ليلى علوي ترتدي فستاناً قصيراً من تصميم DOLCE& GABBANA



فيلم «غزة مونامور» إخراج عرب ناصر، طرزان ناصر، وهو الفيلم الذي اختارته فلسطين لتمثيلها في منافسات أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، وكان عرضه الأول في مسابقة آفاق بمهرجان فينيسيا، قبل أن يحصل على جائزة NETPAC كأفضل فيلم آسيوي في مهرجان تورنتو.
جدير بالذكر أنّ ليلى علوي تعود للسينما من جديد عبر مشاركتها في فيلم "ماما حامل" مشيرة إلى أنّ أحداث الفيلم مليئة بالتفاصيل الاجتماعية وتحتوي على مشاهد كوميدية تعتمد على الموقف.
تدور أحداثه حول أسرة من طبقة ثرية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يتواصل حالياً تصوير الفيلم في مدينة الشيخ زايد بأكتوبر (شمال محافظة الجيزة).
ويشارك في بطولة الفيلم برفقة ليلى علوي، كل من بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ودينا محسن «ويزو»، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X