إسلام إبراهيم يرد بقسوة على المتنمرين عليه بسبب «بدلته الزرقاء» بمهرجان القاهرة السينمائي

رَدّ الفَنّان الكوميدي إسلام إبراهيم على المتنمرين به بسبب ظهوره ببدلة زرقاء لفتت الانتباه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.
وقد صَبّ إبراهيم جام غضبه وحزنه على الانتقادات التي طالته من الجمهور بسبب الملابس التي ظهر في حفل الافتتاح، قائلاً عبر حسابه بموقع التواصل «فيسبوك»: «مالها البدلة يا جماعة مش فاهم؟ ولا عشان أنا اللي لابسها فمن حقك تشتم وتجرح، حتى لو أنا مغلطتش فيك، اللبس ده حرية شخصية، البدلة كحلى في أبيض عادية جداً، أنا شايفها حلوة، ومازلت شايفها حلوة».

تابعي المزيد: بدر اللحيد: أتنازل عن أجري المتعارف عليه إذا كان النص يستحق ذلك

إطلالة اسلام ابراهيم



وأضاف: «بجد مهنة التمثيل بقت قاسية جداً ومش أي حد يتحملها، والتنمر اللي بيتعرضله الفنانين بقى لا يحتمل، ومحدش يقولي متردش أنت شخصية عامة، أنا في الأول والآخر بنى آدم، وبردوا مش هتقدروا تهزوا ثقتي في نفسى أو في ربنا».
واختتم رسالته قائلاً: «أكيد مش كل الناس مقصودة بالبوست بتاعي، بفضل ربنا في ناس كتير بتحبني وبتحكم عليا من خلال فَنّي اللي بقدمه وبس، ربنا يخليكوا ليا ويكتر من أمثالكم».
 

مالها البدلة يا جماعة مش فاهم
ول عشان انا اللي لابسها فمن حقك تشتم وتجرح حتي لو انا ما اساءتلكش في حاجة او غلطت فيك...

Posted by Eslam Ebraheem on Wednesday, December 2, 2020

 


وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، مساء الأربعاء 2 ديسمبر، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعاً لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.
وشهد حفل الافتتاح، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها الذي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تم تكريم الفنانة منى زكي أيضاً بجائزة فاتن حمامة للتميز. وخلال الحفل أيضاً الذي شهد ظهوراً خاصاً للفنان أشرف عبدالباقي، وأغنية جديدة للمطرب تامر حسني، تمّ التعريف بلجان تحكيم مسابقات وجوائز الدورة 42، وفي مقدمتها المسابقة الدولية التي يترأسها المخرج الروسي ألكسندر سوكوروف.
واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي «الأب ــ The Father» إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير أنتوني هوبكنز الذي يعد أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.