فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هبة طوجي تطلق حملة "غني معي" وعدة مفاجآت في حفلها المنتظر بالقاهرة

أكدت النجمة اللبنانية هبة طوجي أن حفلها المنتظر في مصر يوم 18 ديسمبر الجاري، بمثابة فرصةلكسر سكوت العام ٢٠٢٠، وأطلقت حملة جديدة بعنوان "غني معي" قائلة: خلونا ننهي هي السنة بأمل وفرح، ونحن عم نغني مع بعض.

هبة طوجي
هبة طوجي ستقدم 10 تذاكر مجانية للمشاركين في هاشتاق غني معي

وأطلقت هبة هاشتاق بعنوان "غني معي" مؤكدة أنها ستمنح 10 من جمهورها تذاكر مجانية لحضور حفلها الأول في مصر بعد غياب دام أكثر من عام ونصف، وقامت بدعوتهم لتصوير مقاطع فيديو اثناء غناء إحدى أغنياتها ونشرها عبر موقعي الفيس بوك وإنستقرام، بحيث يحصل صاحب أكثر فيديو حاز على الاعجاب والمشاركة على دعوات مجانية لحضور حفلها في هايد بارك.

 

كما كشفت طوجي عن عدة مفاجآت غنائية أعدتها خصيصًا للحفل الذي يعد أولى إطلالاتها الجماهيرية في العالم العربي منذ بداية أزمة كورونا، ومنها تقديمها أغنية "ليلة عيد" من ألبومها الخاص بالميلاد "هلليلويا"، والتي تحتفي خلالها بأجواء أعياد الكريسماس، بجانب تقديمها توليفة منوعة من أبرز أغانيها مثل "سلم على مصر" و"لا بداية ولا نهاية" و"طلعت يا محلا نورها"، وكذلك غنائها لآخر أعمالها "إذا رجع وقالي بحبك" و"يمكن أحلى يفل" و"روح يا قمر".

 

وحسب الشركة المنظمة سيقام الحفل في هايد بارك القاهرة الجديدة، بمشاركة أوركسترا سفنكس السيمفونية بقيادة المايسترو هانى حسن، وتم فتح باب حجز التذاكر، وتبدأ قيمتها من 600 جنيه مصري، وتصل إلى 2000 جنيه.

 

واحتفلت هبة طوجي بزواجها من الموزع الموسيقى العالمي إبراهيم معلوف في فرنسا في سبتمبر الماضي.

 

وشاركت هبة طوجي وزوجها إبراهيم معلوف مع الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني، ونخبة من الموسيقيين العالميين، في إحياء حفل غنائي ضخم من أجل لبنان، على مسرح الأولمبيا في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وذلك في الأول من أكتوبر الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X